اعلان

شكوك حول مشاركة صلاح.. ليفربول في مهمة أمام لوتون تاون لمواصلة الصدارة

ليفربول
ليفربول

يستضيف فريق ليفربول منافسه فريق لوتون تاون، على ملعبه انفيلد، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق ليفربول للمباراة ويضع نصب أعينه الفوز بأي نتيجة لضمان بقاء تصدره على عرش البريمييرليج، في ظل ملاحقة السيتي للريدز وكذلك الأمر سيان لكتيبة الجانرز.

ليفربول X لوتون تاون

في حين يحاول فريق لوتون تاون الخروج من قاع جدول الترتيب وتجنب الهبوط لدوري الدرجة الأولى، ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية عقب خسارته من مانشستر يونايتد بهدفين لهدف.

ويأتي فريق ليفربول في الصدارة برصيد 57 نقطة من 17 فوز و6 تعادلات وخسارتين، فيما يقبع لوتون تاون بالمركز الـ 18 برصيد 20 نقطة، محققًا 5 انتصارات ومثلهما تعادلات و14 هزيمة.

ماك أليستر: محمد صلاح لاعب مُذهل.. وكان محبطًا بسبب الإصابة - بطولات

محمد صلاح

شكوك حول مشاركة محمد صلاح

وهناك شكوك حول مشاركة محمد صلاح، لاعب الفريق، بسبب عدم اكتمال لياقته بنسبة 100% بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة منتخب مصر أمام منتخب غانا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، بالإضافة لغياب عدة عناصر مؤثرة عن فريق ليفربول، بدافع الإصابة، وجاء أبرزهم ديوجو جوتا، وجويل ماتيب، وستيفان باشيتيش، ودومينيك سوبوسلاي، وتياجو ألكانتارا، وترينت أليكساندر أرنولد.

فيما تحوم الشكوك حيال إشراك يورجن كلوب المدير الفني للريدز كلًا من كورتيس جونز ودارون نونيز وأليسون بيكر في مباراة اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً