اعلان

رسميًا | المحكمة الرياضية تبلغ الإسماعيلي بحل أزمة النبريص

النادي الإسماعيلي
النادي الإسماعيلي

أبلغت المحكمة الرياضة الدولية 'كاس'، النادي الإسماعيلي بإلغاء جلسة الاستماع الخاصة باللاعب الفلسطيني خالد النبريص، التي كان مقرر لها 26 فبراير الجاري، وذلك بعد تسوية الأمور بين النادي واللاعب بشكل ودي.

الإسماعيلي يعتذر عن أزمة جماهير مباراة الزمالك

أصدر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة نصر أبو الحسن، بيانًا رسميًا للاعتذار عن أحداث مباراة الزمالك، والتى جمعت الفريقين، أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري.

يثمن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة نصر أبو الحسن، زيارة مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب لنادي الإسماعيلي، على هامش مباراة الفريقين في الدوري المصري.

ويؤكد مجلس إدارة الإسماعيلي، أن تلك الزيارة تعمق الروابط التاريخية القوية بين إدارة وجمهور الناديين.

ويعلن مجلس الإدارة رفضه التام لخروج جماهير الكرة عن النص أيًا كان انتماؤها وبالأخص، جماهير الأندية الشعبية الجماهير التى تعبر حجر الزواية للكرة المصرية.

ويتقدم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بالشكر والتقدير لرابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب وكافة الجهات والأجهزة المعنية، للقرار التاريخي بزيادة أعداد الجماهير، مشددًا على ضرورة استغلال ذلك الجهد وهذا القرار في صالح الكرة المصرية والعمل على نبذ التعصب الأعمي من ملاعبنا لما فيه الخير للجميع و لوطننا الحبيب.

يذكر أن مباراة الإسماعيلي والزمالك، انتهت بالتعادل السلبي، ليحصد كل فريق على نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق