اعلان

ليس تقليص عدد الأندية فقط.. طلب جديد من حسام حسن بشأن شكل الدوري المصري (خاص)

حسام حسن
حسام حسن

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طلب جديد لحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ضمن خطته لتطوير أداء الفراعنة بالفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ'اهل مصر'، حسام حسن طلب بالفعل تخفيض عدد أندية الدوري المصري ليكون 18 نادي بدل من 20 كما هو عليه في الوقت الحالي'.

وأضاف المصدر، أيضًا كان ضمن طلباته تقليل عدد اللاعبين الأجانب في الدوري المصري لـ3 أو 4 لاعبين فقط على أقصى تقدير وإلغاء بند تحت السن للاعب الأجنبي.

حسام حسنحسام حسن

شبانة: حسام حسن طلب تقليص عدد فرق الدوري المصري

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر طلب تقليص عدد فرق الدوري المصري، من أجل توفير أوقات لوجود معسكرات للمنتخب.

وأشار شبانة إلى أن هذا الملف شائك للغاية، في ظل بحث الجميع عن المداخيل المالية، والتي لا تأتي إلا بكثرة البطولات والمباريات.

شبانة: الإشراف على منتخب مصر سيكون خارج عن اتحاد الكرة

وقال “شبانة” عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: 'لا أعلم هل هذه الأمور سوف تنعكس سلبًا أم إيجابًا على الكرة المصرية، وهل ستتم الموافقة على المقترح من جانب اتحاد الكرة'.

وأضاف: 'علمت أن هناك مقترحًا بالإشراف على منتخب مصر من خارج اتحاد الكرة، وبالتالي لن يكون هناك دور تمامًا لمسئولي الاتحاد مع المنتخب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات