اعلان

ميدياما الغاني يرفض تأجيل مباراة الأهلي فى دوري الأبطال

الاهلي وميدياما
الاهلي وميدياما

قال توني أوبين رئيس نادي ميدياما الغاني، إن مباراة الأهلي ستكون في موعدها، في اللقاء المقرر له يوم الجمعة، في تمام السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف رئيس ميدياما، أن النادي الغاني يرفض تأجيل المباراة إلي يوم السبت، لان ملعب المباراة سيكون غير متاح في هذا اليوم لأنه مشغول بحدث أخر.

وأكمل، الأهلي في طريقة إلي كوماسي في الوقت الحالي، وهناك وقت للتدريب على الملعب الرئيسي، ولديه إمكانية للتدريب اليوم على ملعب المباراة وبالتالي لا حاجه إلي تأحيل المباراة.

وكانت بعثة الأهلي قد تعرضت إلي عطل في الطائرة التي تقل البعثة مساء أمس إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة، حيث هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن، وعليه باتت بعثة الأهلي في ورطة، حيث يبحث الجهاز الإداري عن فندق للإقامة به الليلة.

في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلى كوماسي، وفي ذات الوقت تقوم إدارة النادي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وفي ضوء هذه الأحداث جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو تأجيل المباراة، حتى يتمكن فريق الأهلي من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج