اعلان

قناة مفتوحة تذيع مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي بالكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا على أبوسليم الليبي، على ملعب «19 مايو 1956» بمدينة عنابة الجزائرية، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي

موعد مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي بالكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي بالكونفدرالية، سيكون السادسة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بالبطولة.

وخاض فريق الزمالك 5 مواجهات فقط ضد الأندية الليبية في مختلف البطولات الإفريقية، حقق الزمالك الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر في لقاء وحيد.

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف' طاقم تحكيم من جامبيا لإدارة مباراة الزمالك أمام أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 25 فبراير الجاري باستاد '19 مايو 1956' بمدينة عنابة الجزائرية.

ويتكون طاقم التحكيم من جاميه لامين حكم ساحة، ويعاونه كل من، عبدالعزيز بوليل جاوا مساعد أول وعمر داربوي مساعد ثاني، والحسن بابوكار باس حكم رابع.

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة الجزائري رشيد أوكالي مراقبًا للمباراة، والتونسي مراد الدعمي مراقبًا للحكام.

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي في إطار الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية ومن المقرر أن تنقل القناة الجزائرية مباراة الأبيض اليوم.

الجزائرية الأرضية

Programme National Algeria.

التردد: 11680

القمر الصناعي: النايل سات

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

ولتنزيل قناة الجزائرية الأرضية المفتوحة، يتم الدخول إلى الإعدادات ثم بيانات القمر الصناعي واختيار اسم القناة، ثم كتابة التردد وباقي البيانات، وكتابة في خانة Biss شفرة القناة وهي: 1100001100000000

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

وضمن الزمالك التأهل لربع نهائي الكونفدرالية قبل جولتين من نهاية دور المجموعات، وفيما يلي ترتيب المجموعة:

1- الزمالك 10 نقاط

2- أبو سليم الليبي 9 نقاط

3-ساجرادا الأنجولي 4 نقاط

4- سوار الغيني بدون نقاط

WhatsApp
Telegram