اعلان

صراع أندية أوروبا من أجل التعاقد مع سيموني إنزاجي

إنزاجي
إنزاجي

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن اهتمام العديد من أندية أوروبا لأجل التعاقد مع سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان.

وقاد إنزاجي إنتر ميلان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل الهزيمة أمام مانشستر سيتي.

وفي الموسم الحالي، يبدو النيراتزوري في طريقه إلى التتويج بلقب الدوري المحلي بعدما حصد 66 نقطة من 25 جولة، بفارق 9 نقاط كاملة عن يوفنتوس ثاني الترتيب.

اهتمام إنجليزي لضم إنزاجي

ذكر موقع 'توتو ميركاتو' الإيطالي، يوم الثلاثاء، أن مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين معجبان بالمدرب صاحب الـ47 عاماً، ويفكران في استقدامه إلى البريميرليج.

أحد الأسباب التي جعلت المدرب الإيطالي مُفضلاً لدى إدارة الناديين هو تمتعه بقدرة كبيرة على تطوير المواهب. انعكس الأمر بوضوح على أداء عدة لاعبين مع الإنتر منذ توليه المسؤولية في مايو 2021.

وأضاف التقرير: 'هذا الأمر جاذب للأندية التي تهتم بالحد من نفقاتها وتبحث عن مشاريع طويلة الأمد'.

ليفربول وبرشلونة مهتمان

وليس فقط مانشستر وتشيلسي المهتمين بالتعاقد مع الإيطالي الدولي، بل يضع فريق ليفربول نصب أعينه لأجل التعاقد مع مدرب النيراتزوري بعد أن أعلن مدربه يورجن كلوب الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

ومن إسبانيا، أشار التقرير نفسه إلى أن برشلونة مهتم بإنزاجي حيث يبحث هو الآخر عن خليفة للمدرب تشافي هيرنانديز الذي سيرحل عقب نهاية الموسم الحالي.

ويتقاضى إنزاجي راتباً سنوياً يُقدر بـ5.5 مليون يورو وينتهي تعاقده في صيف 2025. ويتوقع أن يعرض يونايتد وتشيلسي على المدرب بين 8 و9 ملايين في الموسم الواحد.

وأضاف التقرير: 'يجب على إنتر التقدم بعرض جديد للمدرب كي لا يفقده في أقرب وقت'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً