اعلان

حمد إبراهيم: فلوس ياو أنور والعسقلاني سددت الديون وأسقطت أزمة القيد

حمد إبراهيم
حمد إبراهيم

طالب حمد إبراهيم المدرب العام للنادى الإسماعيلى، جماهير الدراويش بضرورة الإلتفاف حول مجلس إدارة الفريق، وعدم الإنصات إلى الأصوات الهادمة، والتى تسعى للسير بالإسماعيلى نحو دوامة الأزمات مجددًا.

وقال المدرب العام بالدراويش مداخلة هاتفية له فى برنامج 'صباحكم رياضة'، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: 'نعلم أن جماهير الإسماعيلى كانت رافضة بيع ياو أنور وإياد العسقلانى، وهناك بعض الأصوات تحاول توجيه الرأى العام وترويج أحاديث مغلوطة'.

حمد إبراهيم: فلوس ياو أنور والعسقلاني سددت ديون الإسماعيلي

وأشار حمد إبراهيم: 'كسبنا من وراء رحيل إياد العسقلانى وياو أنور 90 مليون جنيه، وهو ما جعلنا ننجح فى رفع إيقاف القيد ودفع رواتب اللاعبين المتأخرة، وأزمة القيد انتهت 31 يناير فى الخامسة عصرا، ولكن وقتها كل الأندية أنهت تعاقداتها وصفقاتها، لذلك لم نستطع ضم صفقات مميزة'.

وأضاف مدرب الإسماعيلي: 'هناك بعض الأندية اتفقنا معهم على كافة البنود التعاقدية ثم بعد ذلك، تراجعوا عن اتفاقهم وطلبوا أموالا طائلة والموافقة على رحيل لاعبيها لنا بنظام الإعارة وليس البيع، وبعض اللاعبين ساوموا الإسماعيلى بعد مد فترة القيد من أجل الانتقال له'.

وأشار إبراهيم: 'يجب أن أشكر للثلاثى أحمد الشيخ وهشام محمد وإيريك تراورى، لأنهم التزموا معنا بالكلمة رغم علمهم بوجود بعض الأزمات فى النادى، على عكس عدد كبير من اللاعبين، استغلوا الأزمة وطلب الحصول على مبالغ كبيرة من أجل الانضمام لنا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان