اعلان

كولر يكشف موقف كهربا من المشاركة أمام يانج أفريكانز

كهربا
كهربا

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عن مواجهة يانج أفريكانز، بشأن موقف كهربا من المشاركة بالمباراة، المقرر إقامتها غدًا، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي للمباراة: "مشاركة كهربا أمام يانج أفريكانز؟ سنرى غدًا هل سيتواجد أم لا".

وأضاف: "الأهلي هدفه تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط خلال مواجهة يانج أفريكانز، يانج أفريكانز أظهر قدرات جيدة في المباراة التي جمعت الفريقين في تنزانيا، وخلال الجولة الماضية في دور المجموعات حقق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري بأربعة أهداف وهو ما يؤكد قوة الفريق وأن مواجهته غدا لن تكون سهلة".

وأكمل: "الفريق يحتاج إلى كامل تركيزه غدا أمام يانج أفريكانز للحصول على الثلاث نقاط، محمد عبدالمنعم، اشتكى من آلام في المباراة السابقة أمام بلدية المحلة وفضل استبداله كإجراء احترازي واليوم سوف يتم تقييم حالته خلال المران الختامي وحسم موقفه من المشاركة غدا".

وأوضح: "هناك إصابات عده داخل صفوف الفريق، ولكن في الوقت نفسه يوجد عناصر قادرة على التعويض في جميع المراكز ومن بينها خط الدفاع بعد الإصابة التي أبعدت ياسر إبراهيم عن المشاركة مع الأهلي".

وواصل: "نحتاج إلى اللاعب الجاهز والذي يعيش حالة من التركيز في مباراة الغدـ فلسفتى كمدرب أن المباراة المقبلة هي الأهم وهو ما نؤكد عليه دائما في حديثي مع لاعبي الفريق".

وأتم:"إهدار الفرص والتسجيل جزء من كرة القدم وأنه يأمل كمدرب في وجود حالة من التركيز أمام المرمى واستغلال لاعبي الفريق كل فرصة للتسجيل".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة