اعلان

عقد شيكابالا الأكبر في مسيرته.. تعرف على كواليس التجديد للاعبي الزمالك

شيكابالا
شيكابالا

قال الناقد الرياضي محمد خيري، إن الزمالك لبى حلم عبد الرحمن مصطفى من مبادرة قادرون باختلاف، حيث دخل النادي في حدود الساعة 3 عصرا وتم منحه العضوية العاملة لنادي الزمالك، وتواجد في الاستوديو التحليلي لقناة الزمالك.

تجديد عقود لاعبي الزمالك

وأوضح خيري عبر برنامج الماتش على قناة 'صدى البلد': 'شيكابالا جدد موسم إجباري وآخر اختياري، وبعقد هو الأكبر في مسيرته، محمد صبحي وعواد تم فتح الحديث معهما من أجل التجديد، لكن العقد الحالي لعواد كبير جدا، وصبحي عقده قليل للغاية، عواد قلل راتبه من 17 إلى 12 مليون جنيه، وصبحي يتقاضى مليون ونصف، والحديث الآن أن يتقاضى كل حارس 9 مليون في الموسم'.

أكمل محمد خيري:' محمود علاء منتظر تحديد مصيره مع الزمالك، وروقا ترك مجلس إدارة الزمالك أمره للمدير الفني، بينما أوباما سيجدد كأحد أبناء النادي، وعبد الشافي تم تجديد عقده كنوع من التكريم له'.

وأتم خيري:' كان هناك اقتراح أن يسافر الزمالك قبل مباراة نهائي الكأس بيوم، بينما جوميز يريد السفر الأربعاء، ويريد فرض سرية على معسكر الفريق من يوم الإثنين، جوزيه جوميز كان يحتاج لـ 40 يوم في فترة التوقف الدولي، لكن الصفقات جاءت متأخرة والمدير الفني جاء متأخرا'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق