اعلان

بسبب موديست ووسام.. كولر يفجر مفاجأة عن مستقبل كهربا مع الأهلي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني للنادي الأهلي ، أنه أبلغ كهربا بمصيره وموقفه من مباريات الاهلي المقبلة بعد مباراة يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب مباراة يانج أفريكانز التنزاني: 'تحدثت مع كهربا وأخبرته أنه رقم 3 في ترتيب المهاجمين وهو تفهم ذلك وأخبرته بضرورة بذل مجهود أكبر لأن منافسيه يؤدون جيدًا ويسجلون'.

وتابع: 'لابد أن يبذل هو مجهودًا أكبر و لدينا ضغط مباريات وأكيد سيتواجد كهربا ولكن لابد أن يكون هناك جدية أكثر وصراحة في التدريبات الأخيرة يجتهد والأمر في يده وفي النهاية هو قرار ي لاختيار أكثر اثنين سيساعدوني في المباراة'.

كولر يتحدث عن كوكا

وأردف: 'كوكا عاد من إصابة ووفاة والده وهو لاعب كبير ولديه إمكانيات عالية ولديه تمريرات ذكية وكان الأهم لي أن يُشارك ليعود لمستواه وأدائه اليوم على ما مر به، لقد قدم مباراة جيدة ولكن مازال الوقت ولست قلقاً فهذا طبيعي'.

واختتم: 'كان من الممكن أن نُحرز أهدافًا كثيرة ولكن هدف المباراة كان الفوز والتأهل متصدرين للمجموعة ونبارك للاعبين والجماهير و لا نعلم الفريق الذي سنواجهه في الدور التالي ولكن فلسفتنا ضد أي منافس الفوز في الخارج'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً