اعلان

الإسماعيلي يفوز وديًا على الشهداء برباعية استعدادًا لمباريات الدوري المصري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

حقق نادي الإسماعيلى فوزًا كبيرًا اليوم على حساب فريق الشهداء بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم، الأحد، لتجهيز اللاعبين البدلاء للمباريات المقبلة.

الإسماعيلي X الشهداء

سجل أهداف الإسماعيلى فى المباراة الودية كل من البنينى روماريك أموسو، وبينسون شيلونجو وعبدالرحمن مجدي وعبدالكريم مصطفى، وأشرك إيهاب جلال كل اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة بلدية المحلة.

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة المقاولون العرب فى الرابعة عصر السبت المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وفى وقت سابق، كشف النادى الإسماعيلى عن سبب استبعاد الثلاثى عبد الرحمن مجدى ومحمد حسن وحمدى النقاز عن قائمة الفريق في مباراة بلدية المحلة في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة دوري nile. وأكد الإسماعيلى موقعه الرسمى أن الثلاثى عبد الرحمن مجدى ومحمد حسن وحمدى النقاز خرج من قائمة الفريق لمواجهة بلدية المحلة لأسباب مختلفة، حيث يعانى مجدى وحسن من إصابة لحقت بهما خلال مشاركتهما فى مباراة الجونة الماضية، بينما يغيب النقاز عن المباراة بسبب تعرض زوجته لحادث واضطراره للسفر إلى القاهرة للاطمئنان عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس "الأركان الأمريكية": أوكرانيا لا تستطيع إيقاف روسيا دون دعم عسكري متواصل