اعلان

سرية تامة.. كواليس معسكر الزمالك في السعودية قبل مواجهة الأهلي

مران الزمالك
مران الزمالك

أيام قليلة تفصلنا عن نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامته في السعودية لأول مرة، يوم الجمعة المقبل 8 مارس، حيث يستعد قطبي الكرة المصرية للقمة المرتقبة في النهائي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، على ملعب الأول بارك، في مدينة الرياض السعودية.

وتذاع مباراة الأهلي و الزمالك، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، بجانب قناة الرياضية السعودية scc1.

كواليس معسكر الزمالك في السعودية

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن كواليس معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المملكة العربية السعودية، قبل مواجهة الأهلي، مؤكدا أن البرتغالي جوزيه جوميز يجهز نقاط لاعبي الزمالك السلبية لعرضها في مران الثلاثاء، بجانب عرض نقاط قوة وضعف الأهلي.

وأوضح حتحوت، أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، رفع حالة الطوارئ القصوى، استعدادا لخوض مباراة القمة إذ طلب الجهاز الفني من لاعبيه نسيان أي شيء، وعدم التفكير سوى في مباراة الأهلي، خاصة أن القمة بطولة خاصة

وتابع حتحوت، إن جوميز أكد لاعبي الزمالك داخل معسكر مباراة القمة، أن الفوز سيكون انطلاقة قوية وجديدة للفريق وأن أمامهم 90 دقيقة حاسمة لابد فيها من القتال داخل أرضية الملعب من أجل الفوز وتحقيق البطولة، وشدد على ثقته الكاملة في قدراتهم جميعا على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة وتحقيق الهدف المطلوب وهو الفوز وحصد البطولات .

كما فرض جوميز سياجا كاملا من السرية على مقر إقامة الزمالك، ورفض دخول أي شخص خارج الفريق حتى يتوفر التركيز الكامل لهم، وحدد جوزيه مع الجهاز المعاون له، برنامج تدريب خاص للاعبين، استعدادا للمواجهة، والذي سيشهد رفع معدل اللياقة البدنية، مع تحديد بعض النقاط الفنية التي سيعمل عليها الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً