اعلان

هاري كين: مباراة لاتسيو نقطة تحول في موسمنا

هاري كين ومانويل نوير
هاري كين ومانويل نوير

أعرب هاري كين، مهاجم فريق بايرن ميونخ، عن سعادته بفوز فريقه على حساب ضيفة لاتسيو الإيطالي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز أرينا، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستطاع الفريق البافاري حسم المباراة لصالحه بثلاثة أهداف دون رد، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن تأخر بهدف نظيف في مباراة الذهاب على ملعب الاولمبيكو، ليخطف البايرن بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

مباراة لاتسيو نقطة تحول

وسجل كين ثنائية ليقود البايرن للتأهل إلى ربع النهائي، بعدما خسر العملاق البافاري لقاء الذهاب بهدف دون رد على ملعب الأولمبيكو في روما.

وقال النجم الإنجليزي في تصريحات لموقع 'سكاي سبورت ألمانيا قال كين: 'كانت أمسية مثالية بالنسبة لنا، كانت مباراة كبيرة، بالطبع هذه لحظة هائلة بالنسبة لنا ولموسمنا، قدمنا مستوى مميز'.

وأضاف هاري كين 'نحن اللاعبون نتحمل المسؤولية، وليس فقط المدرب، علينا أن نقدم كل شيء في كل مسابقة، نعرف أنه يمكننا التطور، أمسية مثل هذه بإمكانها تغيير الموسم، أنا فخور باللاعبين، نعرف أننا بحاجة لجلب هذا الزخم معنا'.

هاري كين - ويكيبيديا

هاري كين

نوير: لم نتوقع الأمور تسير بهذه السهولة

وفي ذات السياق قال نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، في تصريحات 'سكاي سبورت ألمانيا': 'عانينا من الضغط قبل المباراة بالطبع، والآن نشعر براحة كبيرة لسير الأمور بصورة مثالية إضافة إلى سيطرتنا على اللقاء'.

وأضاف مانويل نوير، شعور فريقه بالراحة، بعد التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز على لاتسيو بثلاثية نظيفة، في إياب ثمن النهائي.

وتابع نوير 'لم نتوقع أن تسير الأمور بهذه السهولة بعد الأسابيع والشهور الماضية في الوقت الذي تعرضنا فيه لسيل من الانتقادات، بالطبع تم إزالة حمل هائل من على أكتافنا'.

واختتم نوير: 'كانت مباراة مهمة للغاية، الكل كان يعرف ما تعنيه، لم نرتكب أي أخطاء وعملنا بشكل مثالي دفاعيًا، كان لدينا تمركزًا جيدًا في أرض الملعب وسهلنا اللقاء على أنفسنا، وواصلنا اللعب بنفس الصورة طوال الـ90 دقيقة'.

وقالت شبكة 'سكاي سبورت' الألمانية، إن هناك توقعات بإقالة توماس توخيل إذا خسر بايرن ميونخ مباراة الإياب فى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام لاتسيو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة