اعلان

مران الزمالك| جلسة بين جوميز واللاعبين و تدريبات خاصة لحراس المرمى

مران الزمالك
مران الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مدربه البرتغالي، تدريباته الجماعية، استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، الذي تقرر إقامته في السعودية.

جلسة خاصة لـ جوميز مع لاعبي الزمالك

وعقد جوميز، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وشهدت الجلسة تأكيد المدير الفني جوزيه جوميز على اللاعبين بمواصلة العمل بكل قوة، والتركيز فقط في كل الأمور الفنية المطلوبة استعداداً للمباراة المقبلة.

كما شرح جوميز بعض الأفكار الخططية التي يرغب في تنفيذها في المران الرئيسي اليوم.

و شهدت تواجد عبد الواحد السيد مدير الكرة، وهشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق في السعودية، وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة، كما تم التعهد على العمل بكل قوة والفوز بالمواجهة المقبلة في نهائي كأس مصر.

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك

وقام الجهاز الفني للفريق بالنزول بالحمل البدني للاعبين، وفقاً للمعدلات البدنية للاعبين، خاصة مع اقتراب المواجهة المقبلة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.

وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو بالكرة تحت قيادة جواوو ميجيل مدرب الأحمال، وقام جوزيه جوميز المدير الفني بمتابعة هذة الفقرة للاطمئنان على حالة اللاعبين.

تدريبات خاصة لحراس الزمالك

أدى حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين، فقرة تدريبات فنية خاصة تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب الحراس، وشهدت هذه الفقرة التركيز على بعض الجوانب الفنية الخاصة، من خلال عدة أمور خططية في إطار التجهيز للمواجهة المقبلة.

وحرص لويس فيسنتي مدرب الحراس، على الحديث مع الثلاثي ومنحهم بعض التعليمات الفنية، وقام بتصحيح بعض الموافق، كذلك حرص على التأكيد عليهم بمواصلة التركيز والاستعداد بكل قوة للقاء المقبل.

تدريبات خططية للاعبي الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية ، وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة، حيث تم تنفيذ بعض الجوانب والأفكار الفنية والخططية في إطار خطة اللعب الخاصة بالفريق.

وعقب انتهاء الفقرة الخططية، تم إجراء تقسيمة فنية بين اللاعبين في جزء من الملعب تحت قيادة جوزيه جوميز، تم خلالها تطبيق كل الأفكار التي تم التدريب عليها.

وقام الجهاز الفني خلال التقسيمة، بمنح اللاعبين تعليمات فنية باستمرار، وتصحيح الأخطاء، قبل لقاء الأهلي المرتقب في نهائي كأس مصر.

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - سيد عبدالله 'نيمار'.

الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف 'روقا' - محمد شحاتة - أحمد حمدي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد مصطفى 'زيزو' - محمود عبد الرازق 'شيكابالا' - مصطفى شلبي -يوسف أوباما.

الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يلتقي الأهلي مع الزمالك، في نهائي كأس مصر، يوم الجمعة المقبلة، بالساعة السابعة والنصف مساءً، على ملعب الأول بارك في مدينة الرياضة السعودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق