اعلان

كهربا خارج التشكيل المتوقع للأهلي.. موديست يقود الهجوم أمام الزمالك بنهائي الكأس

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية، انطلاق منافسة نهائي كأس مصر 2024، والتي ستجمع الأهلي والزمالك، غدًا الجمعة الموافق 8 مارس المقبل.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر على ملعب الاول بارك، غدًا الجمعة في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويعاني الأهلي من غيابات عديدة قبل هذه المواجهة المرتقبة في نهائي الكأس أمام غريمه التقليدي الزمالك، وعلى رأسها وسام أبوعلي، ومحمد الشناوي وياسر إبراهيم واليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو للإصابة، بينما يغيب كل من أحمد عبد القادر ومحمود متولي وكريم الدبيس لأسباب فنية.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

الدفاع: محمد هاني، علي معلول، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم

الوسط: مروان عطية وعمرو السولية وإمام عاشور

الهجوم:موديست وحسين الشحات وبيرسي تاو

مشوار الزمالك في كأس مصر 2024

خاض نادي الزمالك 4 مباريات في بطولة كأس مصر، افتتحها الأبيض بالفوز على بروكسي بنتيجة 3-2 في دور الـ32، وبعدها تجاوز عقبة فاركو بثلاثية مقابل هدف في دور الـ 16 ,ثم حقق الفوز المقاولون بنتيجة 6-1 في دور ال8 ,ثم الفوز علي بيراميدز في نصف نهائي ليصعد لملاقاة الأهلي في المباراة النهائية.

مشوار الاهلي بكأس مصر 2024

لعب الاهلي 4 مباريات في كاس مصر هذا الموسم ,نجح المارد الاحمر في تخطي فريق منتخب السويس في دور ال32 بهدف نظيف ,ثم فاز علي الداخلية بهدفين دون رد في دور الـ 16، وبعدها فاز على فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في الدور ربع النهائي, قبل أن يفوز على فريق إنبي بثلاثية نظيفة في الدور نصف النهائي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول رونالدو