اعلان

أسلحة القطبين في نهائي كأس مصر .. وسط الأهلي كلمة السر و زيزو منقذ الزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يعول السويري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي والبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك على مجموعة من اللاعبين في الشق الهجومي دائما ما تكون عنصرًا بارزًا في تحويل دفة المباريات؛ بالأهداف والتمريرات الحاسمة.

نجوم الأهلي والزمالك

و يأمل عشاق كرة القدم المصرية ومحبين كرة القدم ظهور نجوم الأهلي والزمالك بمستوياتهم المعهودة وأن تدور قمة كأس مصر في إطار الروح الرياضية والمنافسة الشريفة وخروجها بشكل يليق بإسم قطبي الكرة المصرية.

أسلحة الأهلي في نهائي كأس مصر

يتوسم الأهلي بقيادة مدربه السويسري كولر في عددا من اللاعبين خلال نهائي الكأس وعلى رأسها المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي الذي قدم أوراق اعتماده بجانب الجنوب إفريقي بيرسي تاو فضلا عن المغربي رضا سليم و حسين الشحات.

وتكمن قوة الأهلي الحقيقة في الدعم الذي يقدمه إمام عاشور و مروان عطية، بجانب الخبرات الكبيرة التى يمتلكها محمد مجدي أفشة و عمرو السولية و محمود عبد المنعم كهربا في مباريات القمة.

أسلحة الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

يتعشم البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، في قيادة الفارس الأبيض لأول البطولات تحت ولايته، ولن يجد فرصة أفضل من لقاء واحد يقوده إلى بطولة وهي كأس مصر.

جوميز الذي وصل الزمالك قبل أقل من شهر فقط، أظهر ميوله الهجومية وبعض الملامح الفنية خلال مواجهة أبو سليم الليبي و الداخلية واخيرا سوار الغيني.

ولعل أبرز مفاتيح لعب الزمالك مع جوميز، الثنائي أحمد سيد زيزو صاحب المراوغات والتمريرات الحاسمة، ويوسف أوباما الذي يتحول من صانع ألعاب إلى مهاجم ثان، بجانب بعض الصفقات الجديدة وعلى رأسهم عبدالله السعيد و ناصر ماهر و أحمد حمد، بجانب تألق ناصر منسي في خط الهجوم.

ويعول جوميز أيضا على أصحاب الخبرات في الزمالك الذي من المنتظر أن يكون لهم دور في لم شمل الفريق خلال مواجهة كأس مصر، وعلى رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا و عبدالله السعيد وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة