اعلان

محمد صلاح: العمل عقليًا أصعب من الجهد الجسدي.. وكلوب يتركنا نفعل ما نريد

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن اللعب بجوار داروين نونيز، وعلاقته بالألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق.

وقال محمد صلاح، خلال تصريحات للموقع الرسمي لـ ليفربول: «يمكنني أن أقول إن اللاعبين الموجودين في ليفربول هذا الموسم مختلفون، متعطشون لحصد كل البطولات».

وأضاف: «لديَّ ذكريات مميزة كثيرة مع كلوب، يكفيه أنه يترك الحرية للاعبين للتعبير عن أنفسهم وأن يفعلوا ما يريدون».

محمد صلاح: أحتاج للتكيف مع الذين يلعبون بجانبي

وتابع: «نونيز لاعب رائع بكل تأكيد، أنا دائمًا بحاجة للتكيف مع اللاعبين الذين يلعبون بجانبي، مثل كودي جاكبو ونونيز وقبل ذلك روبرتو فيرمينو، هؤلاء اللاعبون أعرف نقطة قوتهم جيدًا مع وجود تفاهم بيننا».

وعن علاقته بلاعبي الفريق الشباب، قال: «أعتقد أن النقطة الأساسية بالنسبة لي هي محاولة التحدث معهم وإظهار اهتمامي بهم قبل تقديم النصائح لهم.. إذا قدمت لهم نصيحة، فلن يستمعوا إليك حقًا لأنه إذا لم تظهر أنك تهتم حقًا فلن يأخذوا بها».

وواصل: «العمل عقليًا وذهنيًا أصعب بكثير من العمل جسديًا.. فأنا أعمل في صالة الألعاب الرياضية كل يوم تقريبًا لمدة ساعة ونصف.. في معظم الأوقات أعود إلى المنزل وأعمل مرة أخرى، لكن من الصعب جدًا الاستمرار في العمل على الأمور العقلية».

وحول قميص «لا تستسلم أبدًا» الذي ارتداه في مباراة برشلونة، قال: «إذا سألتني مرة أخرى إذا كنت سأفعل ذلك الآن، سأقول لا.. لكنني اخترت ذلك قبل نصف ساعة من المباراة.. ذهبت إلى المباراة وقلت إنه سيكون هناك الكثير من الأمور إذا لم نفز».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة