اعلان

يورتشيتش: كان بإمكاننا تحقيق فوز أكبر على الداخلية.. وعلينا استغلال فترة التوقف الدولي

كرونسلاف يورتشيتش
كرونسلاف يورتشيتش

قال الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إن الفوز على الداخلية بهدفين دون مقابل مهم للغاية خاصة وأنه جاء بعد سلسة من المباريات كان الفريق الأفضل فيها ولكنه لم يحقق الفوز رغم خلق العديد من الفرص السهلة.

وأضاف: «الفوز على الداخلية مهم للغاية كون الفريق عاد للانتصارات مجددا ولا بد من التركيز في المرحلة المرحلة المقبلة خاصة في ظل وجود فترة توقف دولي لا بد من التحضير خلالها جيدا استعدادا للمواجهات المقبلة».

وأشار إلى أن فريق بيراميدز أهدر العديد من الفرص السهلة خلال المباراة وكان بالإمكان تحقيق فوز أكبر وبنتيجة أفضل ولكن في النهاية الفوز غاية في الأهمية لأنه يضع الفريق في مشوار الانتصارات مجددا بعد فترة طويلة.

واختتم يورتشيتش أن فترة التوقف ستكون مهمة لتجهيز الفريق بصورة أفضل واستعادة الغيابات والمصابين تحديدا وسيكون الشكل أفضل في المرحلة المقبلة.

بيراميدز يهزم الداخلية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تحقيق نتيجة الفوز على حساب الداخلية بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز.

وبهذا يصبح فريق بيراميدز في المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 25 نقطة، فيما يأتي الداخلية في المركز الـ18 برصيد 9 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً