اعلان

ريال مدريد يمطر شباك سيلتا فيجو برباعية نظيفة في الدوري الإسباني

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق فريق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على حساب منافسه فريق سيلتا فيجو، بأربعة أهداف نظيفة، في إطار منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

أفتتح التسجيل اللاعب فينيسيوس جونيور بالدقيقة الـ 21 من زمن الشوط الأول.

وجاء الهدف من تنفيذ لوكا مودريتش لركنية لصالح الميرنجي، ليرتقي إليها ميندي برأسية، ولكن يتصدى لها الحارس، فتجد الكرة نفسها أمام فينيسيوس جونيور ليسكنها بالشباك معلنًا تقدم الريال بهدف نظيف بنهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استحوذ ريال مدريد على الكرة بشكل جيد وتحكم في إيقاع المباراة، مما أربك دفاع سيلتا فيجو، ليأتي الهدف الثاني بالنيران الصديقة بالدقيقة الـ 79 عن طريق فنسينتي جايتا حارس مرمى سيلتا فيجو.

بعد رأسية مماثلة من روديجير لكرة الهدف الأول، لكنها ارتطمت الكرة بالعارضة ثم في ظهر الحارس لتسكن الشباك معلنة عن هدف بنيران صديقة.

واستمرت النيران الصديقة في تعزيز تقدم الريال ومن كرة عرضية في الدقيقة الـ 88 حول المدافع كارلوس دومينيجيز الكرة بطريق الخطأ في مرمى فريقه لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض 3-0.

وقبل النهاية بثوان اختتم التركي أردا جولر بهدفه الأول، بعدما سجل من مخالفة تم تنفيذها سريعا لينفرد ويراوغ الحارس ويسجل الرابع للريال.

وبذلك الفوز يرفع ريال مدريد من رصيد نقاطه إلى 69 نقطة، في الصدارة، بفارق 7 نقاط عن جيرونا الوصيف، و8 عن برشلونة الثالث، أما سيلتا فيجو فيظل في المركز الـ17 وله 24 نقطة.

تشكيل ريال مدريد أمام سيلتا فيجو

وجاء تشكيل ريال مدريد فيما يلي:

حراسة المرمى: لونين.

الدفاع: فيرلاند ميندي، روديجر، ناتشو، فاسكيز.

خط الوسط: مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، إبراهيم دياز.

الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور.

ويجلس على دكة البدلاء: كيبا، دييجو بينيرو، كارفاخال، كروس، خوسيلو، تشواميني، سيبايوس، فيران جارسيا، أردا جولر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً