اعلان

كلوب: لعبنا مباراة استثنائية.. كان أفضل أداء لنا بالشوط الثاني أمام المان سيتي

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، أن اللاعبين قدموا مباراة استثنائية أمام مانشستر سيتى، والتى انتهت بنتيجة 1-1، اليوم على ملعب 'آنفيلد'، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وبذلك التعادل يتصدر آرسنال جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 64 نقطة وبفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 7 وخسارة مواجهتين، وتسجيل 65 هدفًا وتلقي 26.

بينما حل فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 28.

كلوب: لعبنا مباراة استثنائية .. كان أفضل أداء لنا بالشوط الثاني أمام المان سيتي

وقال يورجن كلوب فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: 'النتيجة كانت جيدة، وما زال الطريق طويل علينا جميعًا، لعبنا مباراة استثنائية، ولعبنا بأفضل تشكيل ممكن، الأمر هو كيف تجاوزنا كل تلك العقبات وما زلنا هنا'.

وأضاف كلوب: 'كانت مباراة كرة قدم جيدة حقًا، إنه أفضل أداء في الشوط الثاني ضد مانشستر سيتي على الإطلاق، لم نسيطر عليهم أبدا كثيرًا'.

وتابع: 'سأفتقد هذه الأشياء بالطبع، ولكنني سأفتقد حياتي.. أشاهد المباراة من المدرجات، رأيت ذلك في زوجتي وكانت متحمسة، ربما هذا شيء جيد'.

واستطرد: 'فلنتغاضى عن الحكم، تغلبنا على الكثير من الأشياء هذا الموسم، الموسم أظهرنا بأننا مستعدون للقتال، هذا أكثر شيء أحببته'.

وعن لقطة تدخل دوكو الخطيرة قال كلوب: 'هذه ركلة جزاء لجميع الناس المهتمين بكرة القدم، إذا لم تتفق فأنت لست شخصًا رياضيًا.. مثل هذه اللقطة في جميع الأماكن في الملعب خطأ واضح 100% وبطاقة صفراء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج