اعلان

المارد يتفوق.. تاريخ مواجهات الأهلي و البنك الأهلي قبل مباراة الغد

الأهلي والبنك الأهلي
الأهلي والبنك الأهلي
كتب : نادر عيد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى لمواجهة البنك الأهلي في التاسعة والنصف مساء غدا الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

وحقق فريق الأهلي فوزا كبيرا على بلدية المحلة بخمسة أهداف لهدف في آخرظهور له بمسابقة الدوري باستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس للمسابقة.

تاريخ مواجهات الأهلي و البنك الأهلي

سبق والتقى النادي الأهلي مع نظيره البنك الأهلي في 6 مباريات سابقة استطاع المارد الأحمر في الفوز بـ 3 لقاءات وتعادل الفريقان في 3 مواجهات.

جاءت المواجهات صعبة منذ صعود فريق البنك الأهلي للدوري الممتاز موسم (2020-2021)، وكانت دائما ما تتسم بالقوة والندية، حيث لم يكن أبدا الفريق الوافد الجديد على مسابقات الكرة المصرية ندا سهلا للمارد الأحمر في أي لقاء جمع بينهما.

الأهلي والبنك الأهليالأهلي والبنك الأهلي

المواجهة الأولى

كانت أول مواجهة جمعت النادي الأهلي مع نطيره البنك الأهلي في موسم (2020-2021) وانتهت المباراة بالتعادل السلبي في لقاء شهد سيطرة واضحة من المارد الأحمر، وشهدت المباراة جدلا تحكيميا بين الفريقين.

المواجهة الثانية

كانت المواجهة الثانية بعد تتويج النادي الأهلي باللقب العاشر من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم (2020-2021) حيث أضاع المارد الأحمر العديد من الفرص خلال اللقاء وانته اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

المواجهة الثالثة

هذا اللقاء الذي شهد تفوق المارد الأحمر الأول في سجل مواجهات الأهلي والبنك الأهلي في لقاء عصيب بين الفريقين خلال موسم (2021-2022) لكنه انتهى بتفوق أهلاوي بنتيجة 1-0 .

المواجهة الرابعة

هذة المباراة التي شهدت جدلا تحكيميا كبيرا وذلك بعدما الغي حكم المباراة هدف للنادي الاهلي , واختلف خبراء التحكيم في تقييم قرار حكم المباراة ,وكانت اللقاء موسم (2021-2022) وانتهت بالتعادل السلبي .

المواجهة الحامسة

هذا اللقاء الخامس من مواجهات الأهلي والبنك الأهلي في بطولة الدوري، حيث شهد انتصار المارد الأحمر الثاني وذلك خلال نسخة (2022-2023)وانتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 1-0 .

المواجهة السادسة

مباراة الدور الثاني خلال موسم (2022-2023) من مواجهات الأهلي والبنك الأهلي والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة الثلاثية المفضلة له هذا الموسم، إذ إن الأهلي حقق الفوز بثلاثية (مرات في الدوري ، (14) مرة عموما في كل البطولات هذا الموسم)وهذة المباراة انتهت بنتيجة 3-0 .

التشكيل المتوقع للأهلي

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

في الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور.

الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو، حسين الشحات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً