اعلان

وزير الشباب يطمئن على أحمد رفعت بعد واقعة سقوطه بالملعب

أشرف صبحي
أشرف صبحي

أجرى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، عدة اتصالات للاطمئنان علي حالة لاعب نادي فيوتشر أحمد رفعت بعد تعرضه لحالة إغماء، وأزمة قلبية كما شخصها الأطباء، وذلك أثناء مباراة فيوتشر والاتحاد بالدوري الممتاز.

ووجه الوزير اللجنة الطبية العليا للرياضيين بمتابعة الحالة الصحية بشكل مستمر ودقيق، والاطمئنان على حالة لاعب نادي فيوتشر أحمد رفعت والتأكيد على توفير أي مساعدات أو تسهيلات يحتاجها اللاعب.

دعم جماهيرى كبير لـ أحمد رفعت بعد سقوطه المفاجئ فى الملعب.. الجماهير تتضرع  بالدعاء للاعب.. الأهلى والزمالك يتمنيان الشفاء العاجل له.. حسام حسن أول  الزائرين بالمستشفى.. ومودرن فيوتشر يكشف آخر التطورات -

أحمد رفعت

سقوط أحمد رفعت بالملعب

ونشر نادي مودرن فيوتشر بيانا إعلاميا جاء نصه: 'يتابع نادي مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة حالة القلق والحزن لجميع مسئولي وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت بعد سقوطه بشكل مفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري العام'.

وأضاف البيان: 'عانى اللاعب من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة على الرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في مستشفى زمزم القريبة من الملعب قبل أن تتحسن الأمور طبيا وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا تزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبيا مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولا يزال اللاعب يتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة '.

وأتم: 'تتابع إدارة النادي برئاسة الدكتور وليد دعبس الموقف لحظة بلحظة من المستشفى وسوف يتم موافاة الجميع أولا بأول، داعين جموع وسائل الإعلام لاحترام الحياة الشخصية للاعب والموقف الطبي، وسائلين جماهير الكرة المصرية بالدعاء لأحمد رفعت بأن يكون سالما معافا في أسرع وقت.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر، التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج