اعلان

أرقام رونالدو مع النصر في دوري أبطال آسيا بعد الخسارة أمام العين الإماراتي

رونالدو
رونالدو

ودع كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر السعودي لبطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2023 - 2024، بعد خسارته أمس الإثنين، أمام فريق العين الإماراتي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي، بـ 4 أهداف مقابل ثلاثة، بمباراة الإياب، بعد أن خسر فريق النصر بهدف نظيف ذهابا.

ولم يستطع رونالدو الظفر بلقب دوري أبطال آسيا مع النصر السعودي هذا الموسم، بعد وداع فريقه للبطولة من ربع النهائي أمام العين الإماراتي أمس الإثنين.

رونالدو في دوري أبطال آسيا

وفي المباراة أهدر رونالدو أغرب فرصة في 2024، حتى الآن أمام المرمى الخالي وهو على بُعد مسافة قريبة جدًا، كما سجل ضربتي جزاء في خسارة النصر السعودي على ملعبه أمام العين الإماراتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وتأهل العين الإماراتي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على مضيفه النصر السعودي بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، عقب تعادل الفريقين بمجموع المباراتين 4-4 ذهابا وإيابا.

وشارك كريستيانو رونالدو في 38 مباراة مع النصر هذا الموسم، وسجل 35 هدفا، وقدم 11 تمريرة حاسمة، ليسهم في 46 هدفا بمختلف البطولات حتى الآن.

أرقام رونالدو في دوري أبطال آسيا

وخاض كريستيانو رونالدو في منافسات دوري أبطال آسيا نحو 8 مباريات سجل خلالها 6 وصنع هدف واحد بمعدل 738 دقيقة حيث يسجل هدف كل 123 دقيقة.

وأضاع رونالدو فرصة التتويج بـ 4 ألقاب كانت في المتناول مع النصر، حتى الآن مع إمكانية زيادة عددها في نهاية الموسم.

وينافس النصر حتى الآن على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد وصوله لنصف النهائي.

وفشل رونالدو في التتويج بلقب الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل