اعلان

غرامات وخصم من المستحقات.. عبدالواحد السيد يهدد لاعبي الزمالك بعد السقوط أمام الجونة

عبدالواحد السيد
عبدالواحد السيد

هدد عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك ، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بتوقيع عقوبات كبيرة على اللاعبين بعد الخسارة أمام الجونة بنتيجة 3-2.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن عبدالواحد السيد رفض التحدث مع اللاعبين بعد نهاية المباراة لحين التوجه إلى حافلة الفريق.

وأشار المصدر إلى أن عبدالواحد السيد أبلغ اللاعبين بأنه سيتم توقيع عقوبة عليهم بغرامات وخصم من المستحقات، بعد المستوى الذي ظهر به اللاعبين أمام الجونة.

حقيقة إقالة جوميز

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بوجود اتجاه داخل مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، لإقالة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد الخسارة أمام الجونة بنتيجة 3-2 في الدوري المصري.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن كل ما تردد عن إقالة جوميز أو حتى التلميح بالإطاحة به، مجرد شائعات هدفها تهديد استقرار الفريق.

مصدر: مجلس الإدارة سيجتمع مع جوميز

وأكد المصدر أن بعض من أعضاء مجلس الإدارة سيجتمعون مع جوزيه جوميز خلال ساعات، لمناقشة وضع الفريق والخسائر المتتالية التي تلحق بالفارس الأبيض.

وأشار المصدر إلى أنه من حق الزمالك إقالة المدرب خلال أي وقت في الـ 6 أشهر الأولى من عقده، دون دفع أية شروط جزائية، ولكن مجلس الإدارة يطمح في قيادة جوميز للفريق إلى منصات التتويج الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الزمالك قد خسر أمام الجونة أمس الثلاثاء بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما على استاد خالد بشارة، في إطار الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة