اعلان

أحمد عيد عبد الملك: كنت أتمنى من الأندية الاعتذار عن خوض المباريات بعد أزمة «رفعت»

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

أكد أحمد عيد عبد الملك، نجم منتخب مصر السابق، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'الكاف' أصبح يضع مواعيد المباريات للأندية والمنتخبات بشكل سيئ، وأصبح هناك 'لخبطة' واضحة في توقيتات ومواعيد البطولات، مشيرًا إلى أنه لا يوجد نادٍ يتواجد منه لاعبون كثيرا مثل الأهلي.

وقال في تصريحات عبر برنامج 'بوكس تو بوكس': 'مشكلة لاعبي الأهلي والزمالك أعادت إلى الأذهان ما حدث أيضا في وجود روي فيتوريا، ويتكرر الموقف مجددًا مع النادي الأهلي بسبب المواعيد الموجودة من جانب الكاف'.

وأضاف: 'الأهلي سوف يتأثر فني بشكل كبير قبل لقاء سيمبا التنزاني حال إقامة المباراة في الثالثة عصرًا، والرطوبة ستكون عالية هناك والموضوع صعب جدًا، كما أن الفريق الأحمر يعاني أزمة فنية، لذلك سيتأثر الفريق كثيرا حال عودة لاعبيه عقب البطولة الودية للمنتخب الوطني'.

أحمد عيد عبد الملكأحمد عيد عبد الملك

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"

وأكمل: 'أحمد فتوح ومحمد حمدي هما الظهيران الأيسر في مصر حاليا، والأخير موقوف لقاء بوركينا فاسو، وبالتالي كان يجب ضم فتوح وتجهيزه، كما أن محمد شكري لاعب جيد ومن أفضل اللاعبين في الدوري، وكنا نطالب بضمه كثيرا، لكن لو غاب لأي سبب فمن سيكون الظهير الأيسر، ولا أجد مبررا لاستبعاد فتوح، وأعتقد أن هناك أزمة بين حسام وفتوح منذ أن كان الأخير لاعبا في سموحة'.

وواصل عبد الملك: 'الأهلي لديه لاعبو كثير في الدفاع، ومنهم خالد عبد الفتاح الذي كان من الممكن أن يلعب أمام البنك الأهلي'.

وأكمل: 'كنت أتمنى أن يخرج بيانات من جانب الأندية بتأجيل المباريات التي لعبت بعد موضوع أحمد رفعت'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو