اعلان

وزير الشباب والرياضة يزور أحمد رفعت للاطمئنان على حالته

أحمد رفعت
أحمد رفعت

وصل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الإسكندرية؛ للاطمئنان علي حالة اللاعب أحمد رفعت نجم فريق مودرن فيوتشر؛ وكان في استقباله الأستاذ محمد مصليحي رئيس نادي الإتحاد السكندري، وأسرة اللاعب.

قال صبحي: 'نتابع بشكل مكثف علي مدار الساعة تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت اولًا بأول مع كافة الجهات المعنية، مع خالص الدعوات القلبية في هذا الشهر الكريم أن ينعم عليه بالشفاء وأن يعود سلامًا إلي أسرته وإلي الملاعب في القريب العاجل'.

تعاون وزارة الرياضة والصحة والتعليم العالي وجامعة الإسكندرية

وأضاف الوزير: 'الجهود مستمرة علي مدار الساعة مع وزارة الصحة والتعليم العالي وجامعة الإسكندرية؛ للإطمئنان على احمد رفعت، والتأكيد على توفير أي مساعدات أو تسهيلات يحتاجها اللاعب'.

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، عن تفاصيل تواصله مع مسئولي فيوتشر لمتابعة آخر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال العطار، في تصريحات تليفزيونية: «نتابع تطورات الحالة الصحية مع مسئولي فيوتشر، ونتواصل معهم باستمرار».

وتابع العطار: «أي شيء يطلبه رفعت أو نادي فيوتشر سيتم توفيره فورًا».

ومن جانب آخر، كشف مراسل «أون تايم سبورت» عن تطورات الحالية الصحية لـ أحمد رفعت؛ حيث قال: «هناك تحسن بطيء للغاية في حالة أحمد رفعت، لكن الدورة الدموية بدأت تنتظم إلى حد ما بشكل جيد».

وأضاف: «الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت منع تمامًا أي زيارات، حتى لو كان أهله، كما طلب من الفريق الطبي عدم الإدلاء بأي تصريحات بخصوص حالة اللاعب، وأن كل شيء سيتم توضيحه في تقارير طبية».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل