اعلان

عبد الناصر زيدان يهاجم رامز جلال: تعرضت لعملية تدليس متكاملة الأركان (خاص)

عبد الناصر زيدان ورامز جلال
عبد الناصر زيدان ورامز جلال

هاجم الإعلامي عبد الناصر زيدان، رامز جلال مقدم برنامج المقالب الشهير'رامز جاب من الأخر' الذي يعرض على شبكة قنوات 'إم بي سي'، بعد تعرض الأول لكسر في اليد خلال استضافته في إحدى حلقات البرنامج.

وقال عبد الناصر زيدان في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':'أنا بحترم كل الناس في قناة إم بي سي، ما تعرضت له عملية تدليس متكالمة الأركان، طول حياتي معروف في الوسط الرياضي، بمواقفي المحترمة وأنني صاحب كلمة، للأسف الشديد الأخوة في قناة إم بي سي تفهموا الأمر بشكل مقلوب، وظنوا حديثي عن كسر يدي، مرتبط بطلب تعويض مادي، لكن الأمر ليس كذلك'.

وأضاف:'الأمر لم يكن أبدا مختزل في فلوس زيادة، عمري ما اتكلم في فلوس ولا أقبل العوض حتى وإن كان الشخص الذي أمامي ملياردير'.

عبد الناصر زيدان ورامز جلالعبد الناصر زيدان ورامز جلال

وأكمل:'الأطباء التابعين للبرنامج أقنعوني أن الكسر ستاج إلى أسبوعين أو تلاتة على أقصى تقدير وأن الأمر بسيط، لكني عندما عدت إلى القاهرة، وجدت الشرخ مرعب ويقترب من الترقوة ميليمترات، والرنين كان شكله مرعب'.

وأوضح:'لا يعنيني أي أموال كان من الممكن أن أوقع لهم دون أي أموال، لكن اعترض على طريقتهم في التدليس والتأكيد أنني مضيت، وأرد عليهم بأنني لدي ما قاله مندوب إم بي سي للإصابة، واللي ثبت عكسه تمامًا في القاهرة'.

وأتم:'اعتراضي على عدم السؤال أو التقدير واختزال الأمر على تقاضي أموال فقط، هل يعقل أن يقال بأنني وقعت على عقد موافقتي على تعرضي لأي أذى جسماني'.

رامز جاب من الآخر

وتتمحور الفكرة الخاصة ببرنامج رامز جاب من الآخر لرامز جلال في رمضان 2024، في إطار من الرعب والتشويق، حيث يتم الإيقاع بالضيف في فخ البرنامج ويواجه العدد من الصعاب والمواقف المرعبة، التي تسبب الخوف الشديد للضيوف.

ووقع في فخ برنامج رامز جاب من الاخر لرامز جلال في الحلقات الماضية عدد من المشاهير، منهم أحمد السقا وباسم سمرة، ومي عمر، نجلاء بدر، محمد ثروت، محمد اسامة أوس أوس، باميلا الكيك، مرام علي.

موعد عرض برناج رامز جاب من الآخر

من المقرر عرض برنامج رامز جاب من الاخر في رمضان 2024 عبر قناة ام بي سي مصر بعد الفطار مباشر، وينتظر أن يحل ضيف في حلقة اليوم كل من مطربي المهرجانات حمو بيكا وكزبرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: يجرى العمل على تذليل الخلافات بين حماس وإسرائيل خلال مفاوضات الهدنة