اعلان

أحمد شوبير يكشف حقيقة توليه منصب نائب رئيس النادي الأهلي

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أكد أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، أن محمود الخطييب، رئيس القلعة الحمراء عرض عليه دخول الانتخابات ضمن قائمته الانتخابية.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة: «الخطيب كان عايزني نائب معاه في القائمة، وانا اعتذرت له بسبب عملي الإعلامي، لأنه يتعارض مع منصبي ولا أفكر في دخول انتخابات الأهلي».

وأضاف: «من بداية انتخابات الأهلي 2017 أعلنت أنني مع محمود الخطيب، كنت مع الخطيب، حب واحترام ورد جميل، أنا عمري ما كان ليا مصلحة مع الخطيب».

وتابع: «أنا عمري ما كان ليا مصلحة، أنا أكتر واحد اتقال عليا بتاع مصالحة، وكنت لما بسمع الكلام ده بضحك».

تحدث أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية، عن سبب توتر العلاقة بينه وبين حسام حسن وشقيقه إبراهيم خلال الفترة الماضية.

شوبير يتحدث عن خلافه مع حسام حسن

وخلال تصريحات ببرنامج 'العرافة' مع الإعلامية 'بسمة وهبة'، قال شوبير: 'لدي أسلوب في العمل، ويعتمد على الخبر والنقد الفني، ولا يمكن لأحد إنه يغير ده، ولو حلو هقول حلو، ولو وحش هقول حاجة وحشة'.

وأكمل 'شوبير': 'هناك أمور مفيهاش حياد، وبالتأكيد حسام حسن وإبراهيم حسن، زمالة عمر أحبها وأحترمها، لكن شغلي كنقد هو إظهار الجيد والسيئ خاصة للتدريب، وده بيضايقهم شوية وبيحسوا إن الناس جاية عليهم، وحسام طول عمره كده'.

وواصل 'شوبير': 'حسام حسن بيزعل من النقد مبيحبش يخسر مبيحبش حد يتكلم عنه إلا حلو وبيشوف إن الناس جاية عليه، وحسام حسن أحسن اختيار في الوقت الحالي لتدريب منتخب مصر، وهو أمر مفيهوش أي حياد'.

وفي سياق آخر قال الإعلامي أحمد شوبير: 'اللاعب إبراهيم سعيد كان موهبة فذة وكان رايح في سكة تانية، وحاولت بقدر الإمكان أنا وآخرون نرجعه عن الطريق ومقدرناش، وفي الوقت ده السكينة كانت سارقاه، لكن آخر سنتين إبراهيم هدي وأخدته دخلته الأهلي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً