اعلان

قرار مهم من سيمبا التنزاني لـ الإطاحة بالأهلي في أبطال إفريقيا

الاهلي وسيمبا
الاهلي وسيمبا

أعلن فريق سيمبا التنزاني عن قرارًا جديدًا استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2023 - 2024.

ومن المقرر أن يجمع لقاء الذهاب بين الفريقين مساء يوم الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الجاري، بتنزانيا، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة .

سيمبا التنزاني يسعى للإطاحة بالأهلي

ويسعى فريق أصحاب الأرض لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه ووسط جماهيره قبل مباراة الإياب، على أمل الإطاحة بالمارد الأحمر من هذه المسابقة واستكمال مشواره في المنافسة على اللقب حتى الرمق الأخير.

وأعلن الفريق التنزاني في بيان رسمي له، باتخاذه قرارًا عاجلًا بعدما غادرت بعثته إلى جزر زنجبار، لإقامة معسكر لمدة ثمانية أيام للاستعداد لهذه المباراة أمام النادي الأهلي.

كما أن هناك توصية من عبد الحق بن شيخة، المدير الفني للفريق، بوجود مستوى عالٍ من الاستقرار والتمرين مرتين لتكوين فريق تنافسي ينجح في تحقيق الهدف والإطاحة بالأحمر من دوري الأبطال.

تحديد موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني - موقع الموقع

وفي ذات السياق أوضح الفريق التنزاني في بيانه، أن عبد الحق بن شيخة قرر أيضًا التدريب ليلًا، وهو الوقت الذي تقام فيه مواجهة الأهلي حتى يعتاد اللاعبون على الليل، مبينا أن الفريق سيكون هناك حتى الأسبوع المقبل قبل أن يعود للعاصمة لخوض اللقاء المقرر له في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة الأهلي وسيمبا سيلعب أمام الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي، في منافسات الور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو