اعلان

خرج باكيا بسبب الإصابة.. هل انتهى موسم إمام عاشور مع الأهلي؟

إصابة إمام عاشور
إصابة إمام عاشور

إصابة إمام عاشور.. حالة من القلق انتابت جماهير الأهلي ومنتخب مصر بعد إصابة نجم خط الوسط خلال مباراة مصر ونيوزيلندا التي أقيمت مساء أمس الجمعة.

مباراة مصر ونيوزيلندا

ونجح منتخب مصر بقيادة حسام حسن في تحقيق الفوز على منتخب نيوزيلندا بهدف نظيف في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس عاصمة مصر على استاد العاصمة الإدارية الجديدة.

أحرز مصطفى محمد هدف منتخب مصر والمباراة الوحيد في الدقيقة 29 من الشوط الأول من علامة الجزاء.

إصابة إمام عاشور

سقط إمام عاشور على أرضية الملعب بعد تعرضه لتدخل عنيف من لاعب منتخب نيوزلندا في الدقيقة 23 من عمر اللقاء ليخرج بديلًا ونزول حمدي فتحي في الدقيقة 26.

ونقل إمام عاشور إلى المستشفى مباشرة في سيارة إسعاف، عقب إصابته في الكتف وبالتحديد في عظمة الترقوة.

هل انتهى موسم إمام عاشور؟

يتساءل الكثير من جماهير منتخب مصر والأهلي عن مصير موسم إمام عاشور بعد إصابته، خاصة وأنها الإصابة الثانية التي تعرض لها اللاعب مع المنتخب، حيث سبق وتعرض لارتجاج في المخ خلال بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة.

وخضع إمام لكشف طبي عاجل من أجل معرفة حجم الإصابة بشكل كامل، حيث لم يوضح الفحص المبدئي تفاصيل الإصابة بشكل واضح، وهو ما دفع جهاز المنتخب لنقله إلى المستشفى لإجراء فحوصات عاجلة.

ووفقا للتقارير الصحفية المتداولة، تواصل أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي هاتفيًا مع طبيب المنتخب الوطني محمد أبوالعلا من أجل التعرف على آخر تطورات إصابة إمام عاشور لمعرفة التشخيص المبدأي للإصابة ونتائج الفحوصات الطبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة