اعلان

آرسنال يسعى لإفساد مخطط برشلونة لضم كانسيلو

جواو كانسيلو
جواو كانسيلو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي آرسنال مستعد لاجل إفساد خطة برشلونة في التعاقد مع اللاعب جواو كانسيلو، مجددًا في الصيف المقبل من مانشستر سيتي.

جواو كانسيلو لاعب فريق مانشستر سيتي مُعارًا لفريق برشلونة حتى نهاية هذا الموسم، على أمل ان يحتفظ البلوجرانا بخدمات البرتغالي الدولي، في صفقة إعارة ثانية للصيف المقبل، بسبب المشاكل المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

آرسنال يسعى للتعاقد مع موهبة مانشستر سيتي

وكشفت صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية، بأن آرسنال سيتطلع لإفساد مخطط برشلونة والتعاقد مع كانسيلو، خاصة وأن مانشستر سيتي لن يوافق على استمراره، كما أن اللاعب يريد الهروب من ملعب الاتحاد بسبب المشاكل مع بيب جوارديولا.

من ناحية أخرى قال صاحب الـ 29 عامًا منذ وقت قريب، أنه يريد الاستمرار في صفوف برشلونة، ويرغب في تمديد إقامته بملعب لويس كومبانيس بمقاطعة كتالونيا.

صاحب الـ29 عامًا لديه عقد مع مانشستر سيتي حتى عام 2027، ولكنه يعتقد أن وكيله قادر على إقناع مانشستر سيتي بالتساهل، ومحاولة الموافقة على إعارة اللاعب لمدة موسم آخر لـ برشلونة.

وقد يفشل مخطط برشلونة في حال موافقة مانشستر سيتي على عرض آرسنال، خاصة وأن الجانرز سيحاول شراء اللاعب بصفة نهائية، وهو ما يفضله السيتي، من أجل الاستفادة المالية من رحيل كانسيلو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي