اعلان

تقارير: تحديد مكان استضافة الشعلة الأولمبية لـ أولمبياد باريس 2024

أولمبياد باريس 2024
أولمبياد باريس 2024

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، عن تحديد مكان استضافة الشعلة الأولمبية لأولمبياد باريس 2024.

وأكدت صحيفة «رويترز» أن الشعلة الأولمبية سيتم تثبيتها في حديقة التويلري على مرمى حجر من متحف اللوفر بعد أن تخلى المنظمون عن فكرة برج إيفل.

وذكرت صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية اليومية أن حديقة التويلري، الواقعة على ضفاف نهر السين بين متحف اللوفر وميدان الكونكورد، كانت المكان المفضل لاستضافة الشعلة.

وأشارت التقارير إلى أنه في العام الماضي، كان المنظمون يأملون في تثبيت الشعلة في برج إيفل، إلا أنه تم الاستقرار على استضافتها بحديقة التويلري.

ميكالي: أسعى لحصد الأولمبياد مجددًا

وفي سياق آخر، علق البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على قرعة أولمبياد باريس 2024، بعد أن اصطدم المنتخب بـ إسبانيا في مجموعة واحدة.

ويأتي منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة رفقة كل من؛ إسبانيا وجمهورية الدومنيكان ووصيف كأس آسيا.

وقال ميكالي، خلال تصريحات عبر الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم على «فيس بوك»: «القرعة جيدة ومتوازنة إلى حد كبير، ولكن كرة القدم تعترف فقط بالعمل والاجتهاد، ولذلك علينا مواصلة العمل والتركيز».

وأضاف: «الطريق نحو تحقيق الحلم عادة ما يكون صعبًا، أنا أعلم جيدًا أن الشعب المصري يشبه البرازيل في حب كرة القدم».

وتابع: «أعاهد المصريين على القتال من أجل الدفاع عن أحلامهم في باريس والوصول لأبعد نقطة والتي تمثل بالنسبة لي تكرار ما فعلته مع البرازيل بتحقيق الأولمبياد في 2016».

وواصل: «ما يعجبني أن المنتخب به العديد من اللاعبين المقاتلين والشجعان الذين يظهرون بقوة في المباريات الكبرى، بجانب أن لديهم قدرة مميزة على تنفيذ أفكاري».

واختتم: «نحظى بدعم لا محدود من وزير الرياضة واتحاد الكرة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي