اعلان

مكاسب حسام حسن مع منتخب مصر بعد رباعية كرواتيا

مصر وكرواتيا
مصر وكرواتيا

خسر منتخب مصر الأول لكرة القدم امام منتخب كرواتيا، بأربعة اهداف مقابل هدفين، في نهاية منافسات بطولة كأس عاصمة مصر، البطولة الودية التي أسدل عليها الستار أمس بذهبية الناريون وفضية الفراعنة.

وفي الجهة الأخرى فاز منتخب تونس على منتخب نيوزيلندا بركلات الترجيح، بعد تعادل سلبي بين الفريقين بنهاية الوقت الأصلي.

وشارك في البطولة 4 منتخبات هي مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا، ضمن استعدادات المنتخبات للبطولات القارية في شهر يونيو المقبل.

مكاسب منتخب مصر من بطولة كأس عاصمة مصر

ويستعرض لكم «أهل مصر» أبرز مكاسب المنتخب المصري تحت قيادة حسام حسن:

تأتي بطولة كأس عاصمة مصر بمثابة اختبار قوي للمدرب حسام حسن في بداية قيادته للفراعنة، نظرًا لمواجهته القوية لمنتخبات من العيار الأوروبي الثقيل، وتحديدًا منتخب كرواتيا وصيف نهائي كأس العالم 2018 وثالث النسخة الماضية، بالإضافة لوجود عناصر مؤثرة وفارقة بالملعب.

تدفق جماهيري الملحوظ على مباريات المنتخب من جديد باستاد العاصمة الإدارية، بعد اهتزاز الثقة بين الجمهور والمنتخب الوطني أثناء تولي روي فيتوريا قيادة الفريق، والوداع المبكر لكأس أمم إفريقيا 20233.

عقب البطولة من المقرر أن يقف حسام حسن والجهاز الفني على معاينة الأضرار وتفقد العناصر المختارة خلال ذلك المعسكر، واختيار ما يناسب أسلوب لعبه، ومنح المنتخب التشكيل المبدئي والأساسي للفراعنة، عند مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لها في شهر يونيو، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبل.

ظهور بعض القصور والأداء السلبي للاعبين خلال البطولة، أبرزها التمركزات الخاطئة في الكرات الثابتة، والتي يجب إداركها جيدًا بالفترة المقبلة قبل استهلال الفراعنة منافساتهم الرسمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً