اعلان

هجوم شرس من هيثم عرابي على وزير الرياضة بسبب اللاعب أحمد رفعت (صورة)

أحمد رفعت
أحمد رفعت

هاجم هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، بعد تسريب صور لوزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، من داخل غرفة رعاية اللاعب، أحمد رفعت، الذي يستكمل فترة علاجه بعدما سقط مغشيًا عليه أحد مباريات الدوري المصري.

وكتب هيثم عرابي عبر حسابه الشخصي على 'فيس بوك': 'يا سيادة الوزير أسرة أحمد كانت رافضة أي صور له.. والله مينفعش اللي حصل دا .الحاج محمد مصيلحي وكابتن الخطيب في زيارتهم مخدوش مصور معاه، أو حتى كان في أي حد يصور بتليفون، وفين في الرعاية الخاصة'.

وأضاف: 'احترام مشاعر الناس أهم من أي ترند أو صورة.. موقف غريب.. قبل كدا شخصية معروفة حاولت تدخل لأحمد بمصور، وكلنا كنا هناك ورفضنا خاصة إخوات أحمد.. أسرة أحمد في حالة سيئة جدا بسبب الصور'.

وحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على زيارة أحمد رفعت، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، اليوم السبت، بمستشفى وادي النيل بالقبة، للاطمئنان على حالته الصحية، وذلك برفقة الدكتور حازم خميس مدير المستشفى.

وخلال الزيارة تبادل صبحي مع رفعت الحديث عن تطورات حالته الصحية، وكذلك أي متطلبات تتعلق باستكمال رحلة العلاج بمستشفى وادي النيل.

زيارة صبحي لـ أحمد رفعت

وأبدى صبحي اطمئنانه بعد محادثته مع أحمد رفعت خاصة في ضوء الرعاية الصحية المتكاملة التي يقدمها مستشفى وادي النيل، وتوفير كل المتطلبات اللازمة لاستكمال علاج اللاعب.

كما اطلع وزير الرياضة على تفاصيل تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت، بعد استقرار حالته، والمرحلة الحالية التي يخضع لها اللاعب من ملاحظة وفحوصات وتحاليل لاستكمال مرحلة العلاج، وعناية من قِبل الأطقم الطبية بالمستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً