اعلان

فيديو لثنائي الأهلي يروجان للمراهنات الرياضية.. وتحرك عاجل من النادي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

أثار مقطع فيديو يتضمن إسلام الشاطر وأسامة حسني، يتعلق بالمراهنات الرياضية، حالة من الجدل مؤخرا، الأمر الذي أدى إلى تدخل عاجل من النادي الأهلي.. فما القصة؟

فيديو إسلام الشاطر وأسامة حسني

تم تداول مقاطع الفيديو على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، ظهر خلالها الثنائي الشاطر وحسني وهما يشاركان في أنشطة المراهنات.

جاءت هذه الفيديوهات للترويج لإحدى منصات المراهنات، حيث ظهر لوجو قناة الأهلي خلال هذه الفيديوهات في الخلفية في أثناء حديث إسلام الشاطر وأسامة حسني.

تبين فيما بعد أن هذه الفيديوهات مفبركة، حيث لم يشارك ثنائي الأهلي في هذه الفيديوهات، الأمر الذي دفع إدارة النادي للتحرك العاجل.

دعوى قضائية من الأهلي

وفقا لما تم تداوله، قامت إدارة النادي الأهلي باتخاذ قرار جديد في أعقاب انتشار مقطع فيديو يتضمن إسلام الشاطر وأسامة حسني، وفقًا لما ذكره محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي.

بسحب المستشار القانوني، تم رفع دعوى قضائية ضد أحد المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تداول مقاطع الفيديو المزيفة التي تضمنت الشاطر وحسني.

وأكد عثمان أن الدعوى تهدف إلى محاسبة المنصة التي تقوم بتلك الأفعال ونشر مقاطع الفيديو المُزيَّفة للإعلاميين ونجوم الفريق، وهما إسلام الشاطر وأسامة حسني.

يتضمن البلاغ المقدم ذكر أسماء الشاطر وحسني، ويرتبط تواجدهما في تلك المقاطع المُزيَّفة بشعار النادي ومحاولة جذب الجماهير والتلاعب بها، وتأتي هذه الخطوة من إدارة النادي الأهلي في سياق سعيها للتصدي للتلاعب بسمعة اللاعبين والحفاظ على سمعة النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر لـ"أهل مصر": التعديل الوزاري لن يتم قبل إقرار الموازنة الجديدة