اعلان

أحمد رفعت أول المستخدمين.. مركز القلب الرياضي يقتني جهازًا ثوريًا لتتبع اللاعبين عن بعد

أحمد رفعت
أحمد رفعت

تعاقد مركز القلب الرياضي المصري على اقتناء جهاز 'تتبع العلامات الحيوية للاعبين عن بُعد'، وذلك لأول مرة في مصر، مؤكداً أن الشركة ستمنحه للاعب فيوتشر أحمد رفعت لمدة عام كحق انتفاع، بعد الإصابة التي تعرض لها.

وتواجد مسئولو الشركة الألمانية مالكة الجهاز في مركز القلب الرياضي بمستفشى وادي النيل، وعرضوا مميزات الجهاز الذي يعمل على متابعة كافة التفاصيل الصحية الدقيقة للاعبين، باعتباره رعاية مركزة متنقلة للرياضيين في التدريبات والمنزل وكافة تحركاتهم.

وحضر مؤتمر الإعلان عن اقتناء مركز القلب الرياضي للجهاز الجديد، الدكتور حازم خميس مدير مستشفى وادي النيل، والدكتور أحمد أشرف عيسى مدير مركز القلب الرياضي، والدكتور طارق الخولي أستاذ إنعاش القلب الرئوي، ونادر شوقي وكيل اللاعبين، ومجموعة من الأطباء، وعدد من الإعلاميين، ومسئولي الشركة الألمانية.

مركز القلب الرياضيمركز القلب الرياضي

وأكد الدكتور أحمد أشرف عيسى مدير مركز القلب الرياضي أن الجهاز الطبي يقوم برسم القلب للاعب وهو جالس ومتابعة مجهوده في الملعب عن بُعد، ويقيس الضغط والحرارة ونسبة الأكسجين وتدفق الدم للأطراف وغيرها من الأمور الطبية الضرورية، ويقدم تقييمًا طبيًا متكاملًا للاعب.

مركز القلب الرياضيمركز القلب الرياضيوأوضح أن الشركة ستمنحه للاعب أحمد رفعت حق انتفاع لمدة عام، إضافة إلى عمل مبادرة لإجراء فحوصات لـ 100 لاعب عن طريق جهاز تتبع العلامات الحيوية عن بُعد والتدريب على إنعاش القلب الرئوي، حيث ستكون البداية مع أندية مودرن فيوتشر والإسماعيلي والاتحاد السكندري، بالتعاون مع الجمعية المصرية الإفريقية لأبحاث وأمراض القلب والإعلامي أحمد شوبير.

مركز القلب الرياضيمركز القلب الرياضيوأكد أن الجهاز الطبي لمتابعة اللاعبين عن بُعد يختصر وقتًا طويلًا لتشخيص حالة اللاعب إذا حدث أي أمر طارئ، بل يمكنه إرسال تنبيه قبل حدوث أي مشكلة حتى يتمكن الطبيب من التعامل مع الحالة بشكل أسرع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة