اعلان

غياب ثلاثي المصري عن مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري المصري

مران المصري البورسعيدي
مران المصري البورسعيدي

تأكد غياب ثلاثي فريق المصري البورسعيدي، حسين السيد، أحمد أيمن منصور، والجزائرى عبد الرحيم دغموم، عن المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريق البورسعيدي بمنافسه الاتحاد السكندرى، الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 16 من الدورى المصري 2023 - 2024.

غياب ثلاثي المصري عن مواجهة الاتحاد السكندري

ويفتقد نادي المصري البورسعيدي لخدمات اللاعب حسين السيد بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث، فيما يغيب أحمد أيمن منصور بعد إصابته فى المباراة الأخيرة أمام فريق زد بقطع فى الرباط الصليبى للركبة.

بينما يواصل عبد الرحيم دغموم برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لإصابة على مستوى الرباط الصليبى بنهاية الموسم الماضى.

ويستعد النادى المصرى لمواجهة الاتحاد السكندرى فى تمام التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل، فى اللقاء الذى يجمع الفريقين باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 16 من عمر مسابقة الدورى المصري.

وتقدم المصري إلى المركز الأول وصدارة جدول مسابقة الدورى بعدما حصد 27 نقطة، عقب خوض 14 مباراة، حيث فاز المصرى فى 8 مباريات وتعادل فى 3 مباريات وخسر ثلاث مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصرى 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 18 هدفاً آخر.

من ناحية أخرى انتظم كل من محمد الشامي، والتونسي معتز زدام لاعبا النادي المصري، في معسكر الفريق البورسعيدي المقام بالقاهرة، وذلك بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس عاصمة مصر، كما انتظم أيضاً ثنائي المنتخب الأوليمبي أحمد عيد ومحمد طارق بعد عودتهما من المملكة العربية السعودية عقب مشاركتهما في بطولة غرب آسيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة