اعلان

الأهلي ينعي وفاة والد أليو ديانج (صورة)

أليو ديانج
أليو ديانج

نعي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وفاة والد المالي أليو ديانج ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

ونشر النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك» قائلًا: 'الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة وقطاع كرة القدم، يتقدمون بخالص التعازي إلى لاعب الفريق الأول لكرة القدم أليو ديانج في وفاة المغفور له والده'.

وتابع: 'داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان'.

الاهلي ينتهي من إعداد شكوى ضد حكام مباراة سيمبا

وينوي الأهلي تقديم شكوى ضد طاقم التحكيم خاصة حكم الساحة وحكام الفيديو ، لاسيما بعد التغاضي عن احتساب ركلتي جزاء لصالح الأهلي، بعد عرقلة الثنائي أنتوني موديست وطاهر محمد، بخلاف أنه لم يكن حاسما في العديد من القرارات واستخدام البطاقات على مدار اللقاء.

وبحسب ما ذكره مصدر في النادي الأهلي، أن النادي قد انتهى من إعداد شكوى ضد طاقم تحكيم مباراة سيمبا على أن يتم إرسالها خلال ساعات، للبث فيها قبل لقاء العودة الجمعة المقبلة.

وأضاف المصدر في تصريحاته، إن إدارة النادي الأهلي قام بإعداد شكوى احتجاجية تتضمن بعض اللقطات التحكيمية في لقاء سيمبا التنزاني أبرزها التغاضي عن احتساب ركلة جزاء لصالحه، إلى جانب بعض النقاط التحكيمية الأخرى التي عرضت لاعبي الأهلي لضغوطات غير عادلة أثناء اللقاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا في مباراة العودة يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة في العاشرة مساءا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة