اعلان

موسيماني: هدفنا البقاء بالدوري السعودي.. والثمانية لم أكن أتوقعها

موسيماني
موسيماني

كشف المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق أبها السعودي، أن المهمة الأولى له حاليًا هي إبقاء فريق أبها بين أندية الدوري السعودي للمحترفين 'دوري روشن' عقب خسارته الكبيرة امام فريق النصر بثمانية أهداف نظيفة.

وتلقى المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، أكبر هزيمة له في مسيرته التدريبية، عقب خسارته أمام فريق النصر بثمانية أهداف دون رد، في خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الثلاثاء باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

موسيماني: لم أتوقع الثمانية

وتحدث موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي عقب المواجهة مؤكداً أن الخسارة يجب أن يتقبلها فريقه، بعد ارتكاب العديد من الأخطاء، خاصة أن مهمة فريقه هي البقاء في الدوري.

وأضاف موسيمانى: 'لا بد أن نتعلم من هذا الدرس القاسي، بعد أن منحناهم 5 أهداف بأخطاء فادحة، وأتحمل المسؤولية كاملة بعد هذه الهزيمة'.

وقدم موسيماني دعمه إلى لاعبه الشاب محمد القحطاني، حيث قال خلال المؤتمر الصحافي: 'أتأسف إلى محمد القحطاني، إنه صغير في السن، وعليه التعلم من أخطائه في المباريات القادمة'.

وبحديثه حول عدم إشراك سعد بقير، فقد استبعد موسيماني أن يكون سبب الخسارة هو غياب بقير.

وقال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، «إنها النتيجة السيئة، ولم تكن متوقعة»، مُشيرًا إلى انه سيحاول تخطي تلك النتيجة والتركيز على هدف البقاء في الدوري السعودي.

وعدّ موسيماني الأخطاء الدفاعية سببًا لخمسة من أهداف النصر الثمانية، متطلعًا إلى التصحيح خلال الفترة المقبلة.

ورفع النصر رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني بعد الفوز على أبها بنتيجة 8-0، بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر الذي فاز بدوره على الأخدود في الجولة ذاتها، فيما توقف رصيد أبها عند 22 نقطة في المركز 17 وقبل الأخير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا