اعلان

رئيس إنبي يعلن رحيل ثلاثي الفريق في الموسم المقبل

أيمن الشريعي
أيمن الشريعي

كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي مصير نجوم الفريق الشباب من البقاء أو الرحيل في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الشريعي في تصريحات إذاعية:'أوفا وأحمد حواش ومحمد حمدي سيرحلون نهاية الموسم، محمد حمدي سيرحل للاحتراف الخارجي فقط'.

وعن أزمات الشريعي مع تامر مصطفى، قال:'تامر مصطفى عقب نهاية دوري الموسم الماضي وتحقيق إنبي المركز، قال لي أريد المنافسة على المربع الذهبي في الموسم المقبل، لكنني قولت له: (لا) لا أريد المنافسة، هدفي الاستثمار في لاعبي قطاع الناشئين بالنادي».

وأضاف: «إذا استمر الفريق في منطقة الوسط ووضعت ميزانيات للفريق وحققت 120 و150 مليون جنيه على مدار 3 أو 4 سنوات ممكن وقتها أن أنافس بشكل محترم، جميع الفرق تنافس في الدوري ولكن هناك فرق تنافس على الدوري»..

وأكمل: «اختلفت مع تامر مصطفى مرتين، المرة الأولى وقت التعاقد مع زياد طارق أثناء وقف قيد إنبي، وقال لي: لا أريد لاعب جناح، لكنني قلت له: أنا أريد الاستثمار في الفريق، وقلت له: من حقك لا تشرك زياد طارق في المباريات، لكن عليك أن تدربه مع الفريق، والخلاف الثاني كان بعد رحيل زياد كمال إلى الزمالك دون رأيه».

أيمن الشريعيأيمن الشريعيوأردف: «تامر رأى أنه لابد من الحصول على رأيه في رحيل زياد كمال وهذا حقه، ولكن من حقي أن أحافظ على استثمارات النادي».

وأشار أيمن الشريعي إلى أن نادي إنبي لا يوجد به محلل أداء واحد ولكن إدارة كاملة لتحليل الأداء تضم 3 محللين بجانب رئيس الإدارة، لافتًا إلى أن فريق تحليل الأداء يقوم بالتحليل وجميع البيانات الخاصة باللاعبين تكون في مكان واحد.

وأتم«القرار الأول والأخير في النادي وتعاقدات الفريق تكون للإدارة وليس المدير الفني».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | تبديلات اسمعلاوية