اعلان

موعد مباراة ارسنال والبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

ارسنال والبايرن ميونخ
ارسنال والبايرن ميونخ

يستقبل ملعب 'الإمارات' بالعاصمة الإنجليزية لندن، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين آرسنال الإنجليزي مع بايرن ميونخ الألماني، في المباراة التي تجمع الفريقين عند التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ويدخل آرسنال متسلحًا بكافة نجومه وبمعنويات عالية، فضلًا عن شكله المختلف عما كان عليه في السنوات الماضية، وتقديمه لأداء جيد هذا الموسم الحالي، ويطمح على مواصلة النتائج الإيجابية بالدوري الإنجليزي وتصدره للبطولة، وكذلك الخروج بنتيجة إيجابية على ملعبه اليوم أمام الكتيبة البافارية.

وحقق الجانرز فوزًا أخيرًا على برايتون 3-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي، فيما خسر البايرن لقاءه الأخير 3-2 على يد فريق هايدنهايم الصاعد حديثًا، وسيدخل المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز لأجل مصالحة جماهيره، عقب خسارته لقب الدوري الألماني وضياع فرصة تتويجه بكأس ألمانيا.

وخاض كلا الفريقين مشوارهما في بطولة ذات الأذنين بتلك النسخة، فالفريق اللندني، اجتاز دور الـ16، عقب الفوز على بورتو البرتغالي بركلات الترجيح (4-2)، بعد الفوز إيابًا بهدف لمثله، وهي النتيجة التي حسمت لقاء الذهاب بهدف نظيف، ولكن للفريق البرتغالي.

في حين تأهل بايرن ميونخ إلى ربع النهائي، بعدما عوض خسارته أيضًا في الذهاب حيث كان فاز إيابًا (3-0)، بعدما خسر في الذهاب بهدف نظيف في ملعب 'الأولمبيكو' حمل توقيع تشيرو إيموبيلي.

موعد مباراة آرسنال والبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال والبايرن ميونخ في تمام الساعةالتاسعة مساءً بتوقيت مصر.

وتبث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وبالتحديد قناة beIN Sports HD2، بتعليق حسن العيدروس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً