اعلان

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة مروان عطية وموقفه من مباراة الزمالك

مروان عطية
مروان عطية

أعلن الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تفاصيل إصابة مروان عطية، لاعب الفريق، وحالته قبل مباراة الزمالك.

إصابة مروان عطية

تعرض مروان عطية لإصابة خلال مباراة زد في الدوري الممتاز، وتم استبداله في الشوط الثاني بسبب إجهاد في العضلة الخلفية. تم إجراء الأشعة اللازمة لتحديد طبيعة الإصابة وتحديد مدة استمراره في التدريبات الجماعية.

موقف مروان عطية من المشاركة في مباراة الزمالك المقبلة سيتم تحديده بناءً على نتائج الأشعة المجراة. ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الإثنين المقبل في إطار الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن الأهلي حقق فوزًا صعبًا على زد بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت، حيث سجل وسام أبو علي هدف الفوز في الدقيقة 89. وبهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 29 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. في المقابل، تجمد رصيد زد عند 24 نقطة في المركز الخامس.

تهدف الأشعة المجراة لتحديد مدى خطورة إصابة اللاعب مروان عطية ومعرفة ما إذا كان سيكون قادرًا على المشاركة في المباراة المقبلة ضد فريق الزمالك في الدوري المصري الممتاز. من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الأشعة في وقت لاحق قبل المباراة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض