اعلان

تفكير كولر سيتغير.. بركات يطمئن جماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي

محمد بركات
محمد بركات

يرى محمد بركات، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، سيتغير في مباراة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال بركات، خلال تصريحات تليفزيونية: «الجماهير تشعر بالقلق على الأهلي، خصوصًا بعد الهزيمة أمام الزمالك في الدوري».

بركات: تفكير كولر سيتغير أمام مازيمبي

وأضاف: «أطمئن جماهير الأهلي بأن الأمور ستكون أفضل في مباراة مازيمبي، وأن تفكير كولر سيتغير في تلك المواجهة عن مباراة القمة».

وتابع: «الأهلي لديه 4 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، وهذه المباريات ستجعل الفريق بطل إفريقيا للمرة الـ 12».

وواصل: «جمهور الأهلي يبحث عن تحقيق بطولة الدوري، وأيضًا دوري أبطال إفريقيا، وبالتأكيد فكر مارسيل كولر سيتغير في أمور عديدة، منها اختيار الخطة والتشكيل».

واختتم بركات: «الجماهير وأنا منهم لم نكن راضين عن تشكيل كولر في مباراة القمة، واختياراته لم تحصل على إعجاب الجماهير.. كولر مدرب كبير، ووجوده في الأهلي يضيف للفريق، كما أن الأهلي يضيف له».

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه مازيمبي، غدًا السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سقط أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة