اعلان

محمد صلاح الجديد.. من هو بديل زيزو في تشكيلة الزمالك أمام دريمز؟

زيزو
زيزو

تم اتخاذ قرار فني في نادي الزمالك باختيار محمد صلاح زكي كبديل لأحمد سيد 'زيزو' في قائمة الفريق لمواجهة دريمز في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يستضيف الزمالك فريق دريمز الغاني في مباراة ذهاب نصف نهائي البطولة، والتي ستقام في استاد القاهرة الدولي اليوم الأحد في السادسة مساءً.

من هو محمد صلاح زكي؟

تم إجراء اختبار طبي لزيزو خلال الساعات الأخيرة، وتم الاتفاق على استبعاده من القائمة لضمان تعافيه الكامل من إصابته في الكاحل وتجهيزه للمباراة العودة.

على الرغم من رغبة اللاعب في المشاركة، تم اتخاذ القرار بعدم المجازفة به في هذه المرحلة. ويعتبر محمد صلاح زكي، البالغ من العمر 20 عامًا، بديلاً لزيزو في خطة الفريق.

ينشط محمد صلاح في مركز الجناح والمهاجم ضمن فريق الأمل الذي شكله إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك حينها، والذي يضم اللاعبين مواليد 2001 الذين ليس لهم مسابقة للناشئين، بالإضافة إلى لاعبين من المواليد المستمرة خلال الفترة المقبلة وهم 2003 و2004 و2005 و2006.

وانضم اللاعب لصفوف الزمالك منذ 6 سنوات عن طريق الاختبارات وعن طريق أحمد عبد الرؤوف وعصام عبده؛ حيث حقق بطولة الجمهورية في قطاع الناشئين مع الزمالك وصعده بعدها المدير الفني الكولومبي للفريق الأول حينها خوان كارلوس أوسوريو للفريق الأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً