اعلان

تين هاج مهدد ببقائه في مانشستر يونايتد

إيريك تين هاج
إيريك تين هاج

سلطت تقارير صحفية إنجليزية الضوء على مستقبل المدرب تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، قد شارف على النهاية مع الفريق بعد سوء النتائج، على الصعيد الأوروبي والصعيد المحلي.

وقالت صحيفة تليجراف البريطانية، أن تين هاج، ، سوف يكون في فترة تجربة تحت أعين المدير التقني الجديد للنادي جاسون ويلوكوكس بالشهر المقبل.

وأردفت الصحيفة، أن ويلوكوكس سيخوض محادثات مكثفة مع المدرب والطاقم الفني، وسيكون متواجدًا في الحصص التدريبية للفريق.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن ما حدث في مباراة مانشستر يونايتد وكوفنتري سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وعودة الفريق الأخير في النتيجة، بعد أن كان الشياطين الحُمر متقدمين بثلاثية دون رد، أثار شكوكًا جديدة حول مدى ملاءمة تين هاج لهذا المنصب.

تين هاج مهدد ببقائه في مانشستر يونايتد

وأوضحت التليجراف أن إدارة الشياطين الحُمر قد كلفت ويلكوكس بتقديم تقييم مفصل لنقاط القوة والضعف لدى تين هاج وعلاقته بالفريق، لتحديد ما إذا كان أسلوبه يمكن أن يتناسب مع أسلوب اللعب الشامل والفلسفة التي يعتزمون اتباعها، أو إذا كان التغيير في المدير ضروري.

وشددت الصحيفة الإنجليزية على أن ويلكوكس سيكون جزءًا من اختصاصاته هو تحديد ما إذا كان هناك انهيار في علاقة تين هاج بغرفة تبديل الملابس.

وعلى الجهة الأخرى فإن تين هاج سيطلب من المدير التقني بتقييم ما إذا كانت معاناة الفريق هذا الموسم ترجع في الغالب إلى سلسلة مروعة من الإصابات والعوامل الشخصية، أو ما إذا كانت هناك مشكلات أعمق، مثل تجاهل اللاعبين للتعليمات أو عدم المرونة والتعنت من جانب المدير الفني، وإذا كان الأمر الأخير، فإن يونايتد يريد معرفة ما إذا كان تين هاج ببساطة غير مرن للغاية، أو يمكن أن يكون منفتحًا وقادرًا على تنفيذ وإبلاغ أي تغييرات مطلوبة في نهجه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً