اعلان

شوبير يكشف موقفه من الترشح لرئاسة اتحاد الكرة.. ومفاجأة بشأن "أبو ريدة"

شوبير وهاني أبوريدة
شوبير وهاني أبوريدة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقفه من الترشح في انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم، والمقرر أن تقام بعد الدورة الأولمبية باريس 2024، كاشفًا عن مخطط بعض الأسماء المرشحة للظهور في الدورة المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: 'جمال علام لا يحق له الترشح بسبب دورتين في الجبلاية وحازم إمام لا يحق له الترشح كعضو لكن ممكن دخوله كنائب أو على مقعد الرئيس'.

وأضاف: 'محمد أبوالوفا ودينا الرفاعي لا يمكنهما الترشح أيضا، لكن خالد الدرندلي وإيهاب الكومي وعامر حسين واللواء مشهور يحق لهم الترشح في الدورة المقبلة للانتخابات'.

وأكمل: 'مجدي عبد الغني لا يحق له الترشح على العضوية لكن يحق له الترشح كنائب أو على مقعد الرئيس، وحتى الآن أحمد شوبير مش داخل الانتخابات»'.

شوبير وهاني أبوريدةشوبير وهاني أبوريدة

هاني أبوريدة بدء العمل من أجل رئاسة اتحاد الكرة

وفجر مفاجأة بشأن أبوريدة قائلًا:'هاني أبوريدة يحق له الترشح في الدورة المقبلة كرئيس للاتحاد وبالفعل بدأ يشتغل شغل انتخابات وفي ناس كتير عايزه أبوريدة بسبب وجوده في الاتحاد الدولي والإفريقي'.

وأتم:'حسن فريد من الأسماء التي ستدخل على مقعد نائب الرئيس، وهناك شباب سيترشحون أمثال محمد الشواربي وحسام الزناتي وخالد أبو الوفا شقيق محمد أبو الوفا، وأحمد مجاهد مش فارق معاه دخول الانتخابات لكن سينتظر الفترة المقبلة لحسم أمره نهائيا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً