اعلان

أصدرت عبوات تحمل شعار النادي.. جماهير الأهلي تطالب بفسخ التعاقد مع كوكاكولا

منتجات كوكاكولا
منتجات كوكاكولا

طالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، النادي الأهلي، بفسخ تعاقده مع شركة المشروبات الغازية 'كوكاكولا' بسبب دعمها للكيان الصهيوني، في عدوانها على قطاع غزة.

ودشنت الجماهير المصرية مطالباتها من خلال نشر عدة منشورات تضمنت هاشتاج 'افسخ التعاقد مع كوكاكولا' في مطالبة واضحة وصريحة للنادي الأهلي بفسخ تعاقده مع شركة 'كوكاكولا'، والتي تحمل عبواتها شعار النادي الأهلي.

وتأتي هذه المطالبات وسط سلسلة متتالية من الحملات التي تطالب بمقاطعة كل المنتجات الداعمة للكيان الصهيوني خلال الحرب على الفلسطينين في غزة.

مقاطعة كوكاكولامقاطعة كوكاكولا

مقاطعة كوكاكولامقاطعة كوكاكولا

مقاطعة كوكاكولامقاطعة كوكاكولا

مقاطعة كوكاكولامقاطعة كوكاكولا

وتتزامن هذه المطالبات مع توقيع الأهلي عقد شراكة جديدة مع شركة بروميتيون تاير إيجيبت، حيث أكد عدلي القيعي، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، أن الشراكة بين الأهلي وشركة بروميتيون تاير إيجيبت أمر مهم للجميع ودائما ما يتطلع النادي الأهلي إلى الشراكة مع الكيانات الكبيرة.

وأضاف أن عقد الرعاية مع شركة بروميتيون تاير إيجيبت والتي تعتبر واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مصر والعالم في مجال النقل الثقيل مهمة جدا، لافتاً إلى أن النادي يتطلع لشراكة ناجحة تعود بأفضل استفادة للطرفين.

وأتم: عقود الرعاية والشراكة مع الكيانات الناجحة تمثل أهمية كبيرة للنادي، في ظل الارتباطات المالية الضخمة، وحجم الإنفاقات خلال الفترة الماضية لتحقيق رغبات الجماهير وأعضائه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للهلال