اعلان

عصام الحضري: الأهلي كان عنده مبادئ أنه لا يتعاقد مع لاعبين أهانوه

عصام الحضري
عصام الحضري

تحدث عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر التاريخي السابق ومدرب حراس منتخب سوريا، عن النادي الأهلي الذي لعب ضمن صفوفه في وقت مضى، مُشيدًا أن المارد الأحمر «عنده مبادئ».

وقال الحضري عبر شبكة مارينا الكويتية للإذاعة والتلفزيون: 'الأهلي كان لديه مبادئ سابقًا والمبادئ لا تتجزأ، ولا يجوز أن يفعل بعض اللاعبين نفس موقف الحضري ويعودوا للأهلي مجددًا، ولا يجوز أن يتعاقد النادي مع لاعب أساء للأهلي ورئيسه وجماهيره، والأمر لا ينطبق على إمام عاشور فقط، ولكن هناك أيضًا كهربا وغيرهما'.

واستطرد الحضري: 'حسن حمدي كان ضد رجوعي للأهلي، ولذلك لا أحبه لأنه كان يسمع كلام مانويل جوزيه، ولم يحدث مطلقا من قبل أن يكون مدير فني في الأهلي متحكما برئيس النادي'.

عصام الحضري يوجه شكره لأحمد شوبير: أنت كبيرنا وبتعلم منك

وفي ذات السياق، وجه عصام الحضري شكره إلى الإعلامي أحمد شوبير، بعد تصريحات الأخير بأن الحضري هو الأفضل في مركز حراسة المرمى بالكرة المصرية.

وكان أحمد شوبير قد أكد في تصريحات تلفزيونية، ردًا على سؤال من الأفضل أحمد شوبير أم الحضري قائلا: 'عصام الحضري طبعًا الأفضل، الأرقام كلها في صالحه، ده راجل واخد 3 بطولات أمم إفريقيا'.

ونشر عصام الحضري عبر حسابه على منصة التواصل الإجتماعي «الفيس بوك» مقطع فيديو لتصريحات شوبير ورد عليها قائلا: 'يا كابتن شوبير يا حبيبي أنت كبيرنا وواجهتنا المشرفة كحراس مرمى في الإعلام وبتعلم منك يا كابتني'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إجراء جديد في واقعة «ميكروباص» معدية أبو غالب