اعلان

وزير الرياضة يكشف موقفه من أزمة حسين الشحات والشيبي

حسين الشحات والشيبي
حسين الشحات والشيبي

قال أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، إن قرار عودة الجماهير إلى المدرجات بسعة كاملة جاء بعد التزام الجمهور فى المباريات الماضية وسوف نعمل على حضور الجماهير للفعاليات الرياضية القادمة.

وأوضح أشرف صبحى خلال تصريحات إذاعية قائلا: 'قمنا منذ 2019 بتنظيم حضور الجمهور للمباريات خلال تطوير الاستادات ثم شركة أمن مدني ممثلة فى الشركة الأفريقية وشركة منظمة مثل تذكرتى ونظام ألفان اى دى حيث وضعنا فى قانون الرياضة الجديد بعض العقوبات على المتجاوزين تصل إلى الغرامة والحبس'.

وزير الرياضة: الأندية تتأثر من غياب الجمهور

وتابع وزير الشباب والرياضة ' الأندية تتأثر من غياب الجمهور على الصعيد الاقتصادي وعلى المستوى الفنى ايضًا وهناك لائحة من رابطة الأندية المحترفة المتخصصة لإدارة بطولة الدورى الممتاز وسوف تطبق على الأندية عقب اتفاق الأندية عليها فى بداية الموسم '.

وقال أشرف صبحى: 'لم أتدخل فى أزمة اللاعب المغربي محمد الشيبى لاعب فريق بيراميدز مع حسين الشحات لاعب فريق الأهلى حتى الان، وإذا طلب التدخل فسوف اتدخل على الفور'.

وتطرق أشرف صبحى للحديث عن الأولمبياد القادمة قائلا: 'دعمنا الاتحادات حتى بمبلغ قدرة 516 مليون جنيه حتى الآن وسوف يشارك ما يقرب من 150 لاعبا ونتوقع الحصول على من 6 إلى 10 ميداليات'.

واختتم أشرف صبحى حديثه قائلا: 'أتواصل مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر وسوف يتواجد فى معسكر منتخب مصر القادم '.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً