اعلان

شطة لـ«أهل مصر»: أؤيد تجديد عقد معلول مع الأهلي ولا أعتقد أنه ينتظر منصب في النادي

علي معلول
علي معلول

تحدث عبد المنعم شطة نجم الكرة السودانية والنادي الأهلي، عن رأيه في تجديد عقد التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة بالأهلي، بعد الانقسام الذي تشهده مواقع التواصل الاجتماعي حول موقفه من تجديد تعاقده.

وينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري 2024.

وقال شطة في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':'علي معلول حفر اسمه بأحفر من ذهب في تاريخ النادي الأهلي وهو أحد أبرز المحترفين في القلعة الحمراء على مر التاريخ'.

وأضاف:'الفترة الاخيرة شهدت تراجع بعض الشيء في أداء علي معلول بسبب عامل السن لكنه مازال قادر على العطاء لفريق الكرة بالأهلي ومساهماته الأخيرة خير دليل على ذلك'.

عبد المنعم شطةعبد المنعم شطة

شطة: لا أعتقد أن معلول ينتظر منصب في النادي الأهلي

وعن موقفه من تجديد التعاقد مع معلول، قال شطة:'أؤيد بشدة تجديد التعاقد مع علي معلول حتى وإن كان لن يستطيع منح الأهلي كل مالديه بنسة 100% فهو قادر بكل تأكيد على مساعدة الفريق بنسبة تتخطى الـ60% ووجوده يمثل إضافة للفريق بكل تأكيد'.

وأتم:'لا أعتقد أن علي معلول ينتظر منصب معين في الأهلي بعد اعتزاله، اللاعبين يحصلون على أموال طائلة وبالنسبة لمرتبات التواجد كمدربين في قطاع الناشئين على سبيل المثال أصبحت لا ترتقي لطموحاتهم، إلا في مناصب مرموقة مثل مجلس الإدارة'.

وحقق علي معلول رقمًا قياسيًا بعدما أصبح ثالث لاعب أجنبي يرتدي شارة قيادة فريق الكرة بالأهلي بعد الفلسطيني مروان كنفاني، والسوداني عبد المنعم شطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الزمالك بعد إيقاف القيد الجديد بسبب مساعد فيريرا (خاص)